الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 3 يونيو 2015

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 3 يونيو 2015

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 3 يونيو 2015
 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، ظهور سحب منخفضة خلال الصباح والليل مصحوبة بكتل ضبابية بالقرب من السواحل الوسطى، كما سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات مطرية رعدية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط وفوق الريف وبالمنطقة الشرقية، وقد تصل إلى هضاب الفوسفاط وسايس. عدا ذلك ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية بعض الشيء من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي على العموم بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 9 و14 درجة بالمرتفعات والشرق، وما بين 15 و20 درجة بالقرب من السواحل والسهول الداخلية الشمالية والوسطى وبشمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 20 و25 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبأقصى الجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و25 درجة بالمرتفعات، وما بين 26 و32 درجة بالقرب من السواحل والشرق، وما بين 33 و38 درجة بداخل اللوكوس والغرب وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 34 و40 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبداخل الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وهائجا بالمناطق الأخرى.

مجموع المشاهدات: 1740 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة