الرئيسية | متفرقات | إتلاف كميات كبيرة من الادوية والمواد الغذائية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك بالفنيدق

إتلاف كميات كبيرة من الادوية والمواد الغذائية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك بالفنيدق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تم اليوم الأربعاء بمدينة الفنيدق إتلاف كميات كبيرة من الأدوية والمواد الغذائية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك، التي تم حجزها مؤخرا بتراب عمالة المضيق الفنيدق، تحت إشراف لجنة مختلطة مكونة من ممثلي مصالح العمالة المعنية والمصالح البيطرية والسلطة المحلية.

وأفاد بلاغ لعمالة المضيق الفنيدق أنه تم اليوم بالمطرح العمومي بالفنيدق إتلاف المئات من المواد الغذائية الفاسدة والمغشوشة، منها 265 وحدة من مادة "مورتاديلا" كبيرة الحجم و138 علبة من القهوة المهربة غير صالحة للاستهلاك ومئات العلب من مشتقات الحليب (ياغورت) ومئات القنينات من المشروبات الغازية وازيد من 113 كلغ من التمور من مختلف الأنواع.

كما تم في نفس الإطار إتلاف حوالي 500 علب أدوية مهربة (من نوع "إسبيديفين" و"إيفيراغان" و"إيبوبروفينو") كلها من فئة 600 غرام للوحدة، كما تم إتلاف العشرات من الوحدات من مادة الشوكولاته المستعملة في صناعة الحلويات والطماطم المركزة ومادة الزبدة المهربة من نوع "توليبان".

وأشار المصدر إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح عمالة المضيق الفنيدق ومصالح مكافحة الغش المعنية والمصالح البيطرية للحد من السلوكات التجارية السلبية والجرائم الماسة بالصحة العامة، خاصة جرائم الغش في المنتجات الاستهلاكية والتدليس.

مجموع المشاهدات: 1049 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة