الرئيسية | متفرقات | التعاضدية العامة لموظفي الإدارات تفتتح مكتبين جديدين

التعاضدية العامة لموظفي الإدارات تفتتح مكتبين جديدين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

افتتحت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات، في إطار تقريب خدماتها الإدارية من المنخرطين، مؤخرا، مكتبين إداريين لاستقبال منخرطيها بكل من سيدي رحال وبن جرير.

وأوضح بلاغ للتعاضدية أن رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة أشرف، رفقة الكاتب العامل لعمالة الرحامنة، على التدشين الرسمي لمكتب بن جرير، بحضور رئيس المجلس الإقليمي وأعضاء المكتب الإداري. كما دشنت التعاضدية العامة، في اليوم نفسه، مكتبا إداريا بمدينة سيدي رحال، أشرف على تدشينه رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة وباشا المدينة ورئيس المجلس البلدي.

وثمن عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية، افتتاح هذين المكتبين، مبرزا أن التعاضدية العامة تمكنت بفضل الشراكات مع السلطات المحلية من تغطية مختلف مناطق المملكة وتقريب الخدمات من المنخرطين.

وأضاف أن الأجهزة المسيرة للتعاضدية العامة فخورة بهذا الإنجاز، الذي يسهل من جهة عملية استفادة المنخرطين من الخدمات التي كانت التعاضدية تقدمها في المدن الكبرى، كما أن العملية لا تكلف، من جهة ثانية، التعاضدية العامة ماديا، مشيرا إلى أن جدية مشروع التعاضدية العامة وسمعتها كانت وراء منح السلطات المحلية للمقرات رفقة المستخدمين، وضعوا رهن إشارة التعاضدية العامة.

وأشار البلاغ إلى أن التعاضدية العامة تمكنت، بفضل هذه السياسة، من افتتاح 41 مكتبا إداريا لاستقبال المنخرطين منذ سنة 2009، منها 16 مكتبا إداريا تم افتتاحها خلال 2015، كما تتوفر التعاضدية العامة على 29 مندوبية إدارية في مدن مختلفة تقدم خدماتها للمنخرطين.

مجموع المشاهدات: 968 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة