الرئيسية | متفرقات | الباكوري يعرب عن الأمل في أن يحقق حزب الأصالة والمعاصرة نتائج جيدة خلال اقتراع رابع شتنبر

الباكوري يعرب عن الأمل في أن يحقق حزب الأصالة والمعاصرة نتائج جيدة خلال اقتراع رابع شتنبر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

أعرب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد مصطفى الباكوري، اليوم السبت بساحة الحسن الثاني بالرشيدية، عن أمله في أن يحقق مرشحو الحزب في الانتخابات الجماعية والجهوية، المقررة يوم رابع شتنبر القادم، نتائج جيدة.

وأبرز السيد الباكوري، في تجمع خطابي في إطار الحملة الانتخابية التي يخوضها الحزب تحت شعار "روح المواطنة في خدمة المواطن"، حضره عدد كبير من مناصري ومناضلي الحزب، أنه تم التحضير لهذه الانتخابات بكل جدية ومسؤولية على كافة المستويات السياسية والبشرية واللوجيستيكية، مؤكدا أن البرنامج الانتخابي الجهوي "الطموح" للحزب بجهة درعة-تافيلالت يرتكز على عدة اجراءات والتزامات من شأنها تحقيق التنمية الشاملة وجعل الجهة في مصاف الجهات الكبرى بالمغرب.

وذكر بأن البرنامج الانتخابي الجهوي للحزب ينسجم مع البرنامج الوطني في أهدافه ومقاصده وتم تحضيره بناء على مواكبة حثيثة ويومية للساكنة وتطلعاتها، مضيفا أن هذا البرنامج يتضمن أهم انتظارات المواطنين ويتوزع على 20 التزاما بين الحزب والمواطنين".

وأكد السيد الباكوري، في هذا السياق، على الأهمية التي يوليها حزب الاصالة والمعاصرة لتطلعات وهموم ومشاكل المواطنين بهذه الجهة التي تزخر بمؤهلات وطاقات واعدة، وذلك من خلال تكريسه لسياسة القرب والديمقراطية التشاركية، مبرزا أن الحزب يدرك حجم التحديات المطروحة بهذه الجهة خلال السنوات المقبلة ويتعهد بتحقيق التنمية المستدامة، من خلال دعم الموارد البشرية وجعل المنطقة فضاء لجلب الاستثمار والنهوض بالاقتصاد المحلي.

ويتضمن برنامج حزب الاصالة والمعاصرة في الانتخابات الجماعية والجهوية مجموعة من الالتزامات تهم الشأن البيئي وتحقيق نهضة ثقافية تساعد على المحافظة على مكتسبات المجتمع وتشجع الإبداع على المستويين الفردي والجماعي، وإرساء تنمية اقتصادية منتجة يحضر فيها البعد الاجتماعي وتستهدف الفئات الهشة من المجتمع.

مجموع المشاهدات: 978 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة