الرئيسية | متفرقات | اندلاع ثلاثة حرائق غابوية بتراب عمالة المضيق الفنيدق

اندلاع ثلاثة حرائق غابوية بتراب عمالة المضيق الفنيدق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

شهد المجال الترابي لعمالة المضيق الفنيدق، اليوم الجمعة، اندلاع ثلاثة حرائق غابوية بأماكن مختلفة، تم اخماد واحد منها فيما لازالت الجهود متواصلة لمواجهة الحريقين الآخرين.

وذكر مصدر من عمالة المضيق الفنيدق أن منطقة بليونش عرفت اليوم نشوب حريق غابوي أتى الى حدود الساعة على نحو 40 هكتارا من الغطاء الغابوي المتنوع رغم المجهودات الكبيرة التي تقوم بها الى حدود الساعة فرق الاطفاء المكونة من عناصر الوقاية المدنية ومصالح المياه والغابات ومكافحة التصحر والقوات المساعدة والدرك الملكي والسلطات المحلية.

كما اندلع اليوم بمنطقة بوزغلال حريق غابوي ثاني اتى حسب معطيات اولية على ازيد من 30 هكتارا من الغطاء الغابوي المشكل من العرعار والصفصاف والاعشاب الثانوية وغيرها، ولازالت الجهود متواصلة الى حد الساعة للحد من انتشار الحريق، خاصة أمام وعورة التضاريس وهبوب رياح قوية على المنطقة.

ومن جهة اخرى، تمكنت فرق الاطفاء من اخماد حريق غابوي وصف بغير الخطير كان قد اندلع بمنطقة غابوية محاذية للطريق الرابطة بين مدينتي المضيق والفنيدق.

وقد فتحت السلطات الامنية المعنية تحقيقا تحت اشراف النيابة العامة لمعرفة أسباب اندلاع هذه الحرائق والاشخاص الذين تسببوا في نشوبها، وهي الحرائق التي يرجح على أنها من فعل فاعل.

مجموع المشاهدات: 1089 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة