الرئيسية | متفرقات | مجموعة التجاري وفا بنك تحتفي ب70 من مستشاريها المنخرطين في برامج جمعية "إنجاز المغرب" الداعمة لروح المقاولة

مجموعة التجاري وفا بنك تحتفي ب70 من مستشاريها المنخرطين في برامج جمعية "إنجاز المغرب" الداعمة لروح المقاولة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

أقامت مجموعة "التجاري وفابنك" عبر مؤسستها، اليوم الخميس، حفل تكريم على شرف 70 من موظفيها المنخرطين كمستشارين في مختلف البرامج المعتمدة من طرف جمعية "إنجاز المغرب" الداعمة لروح المقاولة.

وبهذه المناسبة، نوه السيد محمد الكتاني الرئيس المدير العام للمجموعة بالمجهودات المبذولة من قبل هؤلاء المستشارين، الذين تطوعوا كممثلين للبنك والشركات التابعة له بأزيد من 1600 ساعة تكوين خلال سنتي 2014 و2015، أي ما يعادل 20 في المائة من مجموع ساعات التكوين التي ساهم بها كافة المتطوعين لدى 100 مقاولة شريكة للجمعية.

وقد تسلم هؤلاء المستشارين المتطوعين، من مختلف المناصب التراتبية للمجموعة بما فيهم مدراء عامون، شهادات تقديرية، وذلك اعترافا بالتزامهم وتفانيهم في إنجاح هذه المبادرة المواطنة التي تستهدف بالأساس النشء الصاعد المتطلع والمتعطش لخلق مقاولات خاصة أو لتحقيق التشغيل الذاتي.

وجدد السيد الكتاني التأكيد على دعم مجموعة "التجاري وفابنك" لهذه الجمعية، التي انشئت سنة 2007 بدافع المنفعة العامة، حيث تلتزم المجموعة من خلال مؤسستها بخدمة الحس المقاولاتي وريادة الاعمال.

من جهته، استعرض السيد عباد الاندلسي رئيس جمعية "إنجاز المغرب" سلسلة البرامج التي تنخرط فيها الجمعية والتي تقوم على مبدأ "التعلم بالممارسة" وفي مقدمتها البرنامج الرئيسي "كومباني بروغرام" الذي يهدف لتكوين الشباب في إنشاء وتدبير المقاولات.

وتخللت مراسيم هذا الحفل شهادات لعدد من التلاميذ والطلبة المستفيدين من هذه البرامج، ركزوا من خلالها على مدى أهمية التجارب والخبرات التي اكتسبوها والتي تكتسي قيمة مضافة ستساعدهم على تخطي العقبات بعزيمة وتؤهلهم لسلك المسار الناجح سواء في حياتهم الشخصية أو المهنية.

من جهة أخرى، أبرز عدد من المستشارين المتطوعين الاستفادة المتبادلة التي يمكن استخلاصها من الانخراط في مثل هذه التجارب، وذلك في تفاعل مباشر مع الشباب الطموح والمغمور محفزين باقي الزملاء من موظفي المجموعة بمختلف ارجاء المملكة على الالتحاق بهم في هذه المهمة النبيلة لنيل شرف شهادة "مواطن مسؤول اجتماعيا".

مجموع المشاهدات: 774 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة