الرئيسية | متفرقات | تنظيم النسخة الخامسة لمعرض "ميديست المغرب" بالدار البيضاء من 9 إلى 12 دجنبر المقبل

تنظيم النسخة الخامسة لمعرض "ميديست المغرب" بالدار البيضاء من 9 إلى 12 دجنبر المقبل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

يحتضن مكتب معارض الدار البيضاء، في الفترة ما بين 8 و12 دجنبر المقبل، الدورة الخامسة لمعرض "ميديست المغرب".

وأفاد المنظمون بأن "ميديست المغرب"، الذي يعد حدثا مهنيا مغربيا مخصصا للمناولة الصناعية والآلات والمعدات والصيانة ومختلف الخدمات الصناعية، يأتي "بعد النجاح الباهر الذي حققته دورة 2014".

وأوضحوا أن الدورة الخامسة ستجري في ظل وجود بنية اقتصادية مواتية، بعدما أصبح المعرض يشكل موعدا صناعيا هاما لا محيد عنه بالمغرب، مشيرين إلى أن الموقع الجغرافي والاستراتيجي للمملكة، يمكن من جذب واستقطاب مختلف المهنيين الباحثين عن الشراكات نحو الأسواق الجديدة بالمنطقة المغاربية ومنطقة غرب إفريقيا.

وسيقدم "ميديست المغرب" عرضا شاملا مقسما إلى ستة قطاعات رئيسية، بغية تمكين الزوار المغاربة والأجانب من إجابات لجميع احتياجاتهم (الآلات، عقود المناولة، الصفائح المعدنية، الإلكترونيات، البلاستيك والخدمات).

وقد يفوق عدد العارضين في هذه الدورة مائتي عارض، حسب المنظمين، من بينهم رواد الصناعة المغاربة وعارضون من 9 دول يمثلون فرنسا، وإسبانيا، وإيطاليا، وبلجيكا، والصين، وسويسرا، وهولندا، وألمانيا والبرتغال.

وستكون الفرصة متاحة لهؤلاء للالتقاء بما يقارب 5000 متخصص من مختلف القطاعات ومن أصحاب القرار المغاربة والأجانب، كما سيستفيد العارضون والزوار من برنامج واسع للاجتماعات الثنائية المنظمة داخل المعرض، حسب الرغبة والطلب، بغرض منح العارضين وسيلة للاستباق والابتكار في ما يتعلق بالاتجاهات الجديدة وتلبية الحاجيات المستقبلية.

مجموع المشاهدات: 752 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة