الرئيسية | متفرقات | مؤسسة مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء .. البرنامج الثقافي الخاص بالشباب لشهر فبراير 2016

مؤسسة مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء .. البرنامج الثقافي الخاص بالشباب لشهر فبراير 2016

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

أفردت مؤسسة مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، ضمن أنشطتها لشهر فبراير الجاري، برنامجا ثقافيا خاصا بالشباب، يشمل سلسلة من الأنشطة ذات طابع فني وفكري وتربوي.

وذكر بلاغ للمؤسسة، أن هذا البرنامج، الذي تحتضنه المكتبة الوسائطية التابعة للمؤسسة، يشمل تقديم محاضرة في موضوع (التفكير الإيجابي وعلاقته بتطوير الذات) يوم 13 من الشهر الجاري، ينشطها الخبير عماد محمد، وذلك بتعاون مع المركز الأمريكي الكندي للتنمية الذاتية.

كما يشمل هذا البرنامج ، في اليوم نفسه ، تنظيم ورشة حول فن الكتابة بالنسبة للشباب تشرف عليها الشاعرة والقاصة كريمة دلياس، علاوة على عرض فيلم (سلسلة من روائع القصص القرآنية) تنسيق وإعداد محمد قبلي .

وستقدم المؤسسة يوم 17 فبراير الجاري، قراءات في أعمال الراحلة فاطمة المرنيسي، أعدها تلاميذ ثانوية الفتح بالدار البيضاء، بتعاون مع شبكة تنمية القراءة بالمغرب، إضافة إلى عقد ورشة حول (إدارة الوقت) تشرف عليها الخبيرة ابتسام الكريم.

وفي المجال المتعلق بالقراءة وتطوير الملكات، تنظم يوم 23 فبراير الجاري، مائدة مستديرة حول موضوع (القراءة بين الرفاه والضرورة) من تنشيط عبد الرحيم قبلي، إضافة إلى ورشة حول (تنمية التركيز والانتباه..الربط البصري والحركي) يشرف عليها فوزي العمراني الإدريسي .

مجموع المشاهدات: 1216 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عصام
حالة النعليم
هل حلة التعليم ف المسجد على احسن حال
مقبول مرفوض
0
2016/12/28 - 06:29
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة