الرئيسية | متفرقات | الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تحتفي بمجموعة من الفعاليات الرياضية بمدينة فاس

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تحتفي بمجموعة من الفعاليات الرياضية بمدينة فاس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تنظم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين لجهة فاس يوم الجمعة القادم حفلا تكريميا تحتفي خلاله بمجموعة من الأسماء والوجوه الرياضية التي أثرت المشهد الرياضي الوطني .

وسيعرف هذا الحفل الاحتفالي الذي ينظم تحت شعار " وفاء والتزام" تتويج ثلة من الرياضيين في مختلف الأصناف الرياضية إلى جانب تكريم العديد من الصحفيين الرياضيين من مدن الدار البيضاء والرباط ومكناس وطنجة والقنيطرة وفاس وذلك اعترافا بمساهماتهم في خدمة الرياضة الوطنية .

ويتضمن برنامج هذه الدورة التي تحمل اسم المرحوم قاسم بنونة الرياضي المعروف بمدينة مكناس والذي قدم الشيء الكثير للرياضة بالعاصمة الإسماعيلية الاحتفاء بفرق لكرة القدم وكرة السلة وأبطال في رياضات الكراطي والكيك بوكسينغ الذين حققوا نتائج ايجابية في المنافسات الوطنية والدولية .

كما سيعرف هذا العرس الرياضي الذي اختير له اللاعب عبد الرحمان السليماني كضيف شرف تكريم عدد من المسيرين والمدربين والحكام واللاعبين بالإضافة إلى مجموعة من الصحفيين الذي ساهموا في النهوض بقطاع الرياضة الوطنية .

يشار إلى أن الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين لجهة فاس دأبت منذ تأسيسها على تنظيم حفل سنوي تحتفي خلاله بمختلف الأسماء والوجوه الرياضية التي ساهمت من خلال مجهوداتها سواء داخل الملاعب أو في مجالات التسيير والإعلام تنمية وتطوير قطاع الرياضة بالمغرب .

مجموع المشاهدات: 879 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة