الرئيسية | متفرقات | وفد من الصحافيين الروس يزور وجهة أكادير السياحية في الفترة ما بين 12 و 15 فبراير الجاري

وفد من الصحافيين الروس يزور وجهة أكادير السياحية في الفترة ما بين 12 و 15 فبراير الجاري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

يستقبل المجلس الجهوي للسياحة لأكادير في الفترة ما بين 12 و 15 فبراير الجاري وفدا من الصحافيين الروس الذين سيطلعون على المؤهلات الطبيعية والمنشآت السياحية والترفيهية التي تتوفر عليها وجهة أكادير.

وذكر بلاغ للمجلس أن زيارة هذا الوفد من الصحافيين الروس، الذين يوجد من ضمنهم عدد من المختصين في المجال السياحي، تندرج في إطار تعزيز الاستراتيجية المعتمدة من طرف المجلس الجهوي للسياحة لأكادير بالنسبة للسوق السياحية الروسية، والتي يجري تنفيذها بتنسيق مع المكتب الوطني المغربي للسياحة.

ومن المقرر أن يلتقي الصحافيون الروس خلال هذه الزيارة مع عدد من مهنيي القطاع السياحي بأكادير وذلك قصد التعرف على مختلف الخدمات الموجهة خصيصا لإرضاء رغبات السياح، سواء تعلق الأمر بالإيواء أو الإطعام أو التنشيط والترفيه.

ويتوخى المكتب الوطني المغربي للسياحة والمجلس الجهوي للسياحة بأكادير من خلال هذه المبادرة الترويجية والتواصلية، ضمان وترسيخ تواجد قوي للمنتج السياحي المغربي في السوق الروسية، علاوة عن استقطاب مزيد من السياح الروس لزيارة مختلف الوجهات السياحية المغربية ومن ضمنها وجهة أكادير.

للإشارة فإن عدد السياح القادمين من روسيا الذين حلوا خلال السنة الماضية بمختلف الفنادق والإقامات والنوادي السياحية المصنفة بأكادير، بلغ في المجموع 6 آلاف و 967 سائحا.

وقد قضى هؤلاء السياح في مختلف وحدات الإيواء السياحي المصنفة في هذه الوجهة، ما مجموعه 52 ألفا و969 ليلة سياحية.

مجموع المشاهدات: 807 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة