الرئيسية | متفرقات | المشاريع الصحية الجديدة بالدار البيضاء.. ستسهم في توسيع وتنويع العرض الصحي وتلبية الاحتياجات الطبية المتزايدة (الوردي)

المشاريع الصحية الجديدة بالدار البيضاء.. ستسهم في توسيع وتنويع العرض الصحي وتلبية الاحتياجات الطبية المتزايدة (الوردي)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

أكد وزير الصحة السيد الحسين الوردي، أن المشاريع الصحية التي دشنها صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأعطى انطلاقة أشغال بنائها اليوم الاحد بالدار البيضاء، ستسهم في توسيع العرض الصحي بالمدينة وتلبية الاحتياجات الطبية المتزايدة والرفع من جودة الخدمات المقدمة لفائدة المواطنين.

وأوضح السيد الوردي، في تصريح للصحافة بالمناسبة، أن إنجاز هذه المشاريع، الذي يندرج في إطار أجرأة وتفعيل المخططات الوطنية للمستعجلات والصحة العقلية والنفسية وصحة الأم والطفل، سيمكن من توسيع العرض الصحي بمدينة الدار البيضاء، وتدارك النقص المسجل على مستوى الوحدات الصحية، وتحسين جودة الخدمات الصحية والطبية المقدمة لمختلف شرائح المجتمع، وضمان الولوج إليها في شروط مناسبة.

وأبرز الوزير أن هذه المشاريع المندمجة، التي ستواكب مخطط تنمية جهة الدار البيضاء تروم أيضا الإسهام في تحسين ظروف الاستقبال وتكثيف العناية الطبية وضمان الولوج المتكافئ للخدمات الصحية الأساسية، لاسيما بالنسبة للأمراض العقلية والولادة والمستعجلات.

مجموع المشاهدات: 961 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة