الرئيسية | متفرقات | صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى تستقبل بالرباط السيدة الأولى لجمهورية السنغال

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى تستقبل بالرباط السيدة الأولى لجمهورية السنغال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

استقبلت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى، رئيسة "مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان"، اليوم الاثنين بمقر المؤسسة بالرباط، السيدة مريم فاي سال، السيدة الأولى لجمهورية السنغال ورئيسة مؤسسة "سرفير لو سنغال".

وذكر بلاغ لمؤسسة للا سلمى أن هذه الزيارة تروم بحث آليات إرساء شراكة في مجال مكافحة السرطان بين مؤسسة للا سلمى ومؤسسة "سرفير لو سنغال".

وبعد تقديم المؤسستين، تم تحديد العديد من محاور التعاون والمشاريع. ويتعلق الأمر، على الخصوص، بحملات إعلامية لفائدة المهنيين والعموم، خصوصا في أوساط الساكنة الأكثر عرضة، حول مجموع المشاكل المرتبطة بالسرطان، وتكوين مهنيي الصحة المتدخلين في مجال مكافحة السرطان، وتفعيل برنامج للكشف المبكر عن سرطانات الثدي وعنق الرحم في السنغال، وتعزيز برنامج مكافحة سرطان الأطفال لتحسين الولوج إلى العلاج لفائدة الأطفال المصابين بالسرطان، والدعم التقني لإحداث "دار الحياة" بدكار.

وأوضح البلاغ أنه سيتم إحداث لجنة مشتركة لتنسيق كل الأنشطة المرتبطة بهذا المشروع.

جرى هذا اللقاء بحضور سفير جمهورية السنغال بالمغرب، ومستشاري السيدة الأولى للسنغال، وأعضاء المديرية العامة لمؤسسة للا سلمى.

وفي ختام هذا الاستقبال، قامت السيدة الأولى لجمهورية السنغال بزيارة لمستشفى الأنكولوجيا مولاي عبد الله

مجموع المشاهدات: 993 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | فهمي عبدالنافع
طلب مساعدة
بسم الله الرحمن الرحيم. الى الأجلاءالفضلاءالاعزاءالمعروف بالحسن للفقراءوالمساكين. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،أمابعد: فبغاية الودوالسروريسعدني أن أشكرلفضيلتكم على ماتقدمونه على الإخوانكم المسلمين في العالم الإسلامي من مساعدة وعونة أسأل الله أن يجعل ثوبهافي ميزان حسانتكم. فضيلة الشيخ فإني أحدمن الدعاةالذي يعمل في مجال الدعوة والتعليم بدون اعتماد على أي مؤسسة إلى الله سبحانه وتعالى ،والذي أطلب منكم أن تساعدني بمبلغ القيمة بمقدار٥٠٠٠٠٠سيفافرنك لإنشاءمشروع الذي يساعدني في تيسيرالدعوة والتعليم ،وإني لفي ثقة أنكم ستحققون لأن الله قدأهلكم لذلك،أسأل الله عزوجل أن يجعل خطابي موافقة لإرادتكم، .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.مقدم الطلب/فهمي عبدالنافع الجوال 00229 64801270 ايميل [email protected]
مقبول مرفوض
0
2016/07/23 - 03:12
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة