الرئيسية | متفرقات | لقاء بالدار البيضاء يوم 11 ماي الجاري لمناقشة تحديات التحول الرقمي بالنسبة للمقاولات الإفريقية

لقاء بالدار البيضاء يوم 11 ماي الجاري لمناقشة تحديات التحول الرقمي بالنسبة للمقاولات الإفريقية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تحتضن مدينة الدار البيضاء يوم 11 ماي الجاري لقاء لمناقشة تحديات التحول الرقمي بالنسبة للمقاولات الإفريقية، بحضور أكثر من 200 خبير وفاعل اقتصادي من مختلف بلدان القارة السمراء.

ويهدف هذا اللقاء، المنظم من طرف أحد الفاعلين الرائدين في مجال التحول الرقمي للمقاولات وتوفير برمجيات الإدارة والخدمات إلى تمكين رؤساء المقاولات والخبراء من فضاء ملائم يتيح لهم التفكير ومناقشة المشاكل اليومية المتعلقة بالتدبير والقدرة التنافسية لمقاولاتهم، وعرض أفضل الممارسات في ميدان التحولات الرقمية والتحديات التي يجب مجابهتها على هذا المستوى.

وأوضح المنظمون، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أن اللقاء، في نسخته السابعة، يعتبر منتدى للأعمال يجمع خبراء وفاعلين اقتصاديين من بلدان إفريقية إلى جانب خبراء آخرين من بلدان أوروبية في ورشات عمل موضوعاتية تهم التحول الرقمي وتأثيره على تجارة المقاولات.

وأبرزوا أن اختيار التحولات الرقمية ودورها في التنمية الاقتصادية كمحور لهذا المنتدى يعكس الأهمية التي يحظى بها الموضوع، بالنظر إلى التأثير الكبير للتكنولوجيات الرقمية على مسار تطور المقاولات، والتي أصبحت تخلق قيمة مضافة واستخدامات جديدة في جميع تنظيمات الأعمال (تصميم وإنتاج وإدارة الموارد البشرية والإدارة المالية).

وأكدوا في هذا الصدد أن الشركات الإفريقية باتت اليوم ملزمة برفع مستوى قدراتها التنافسية المحلية والدولية، وبلورة مقاربة جديدة تدمج جميع الرهانات والتحديات.

مجموع المشاهدات: 771 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة