الرئيسية | متفرقات | طانطان...تأهل المقرئين يوسف فاطني ويحيى شليخة للمسابقة النهائية في حفظ وتجويد القرآن الكريم بالأقاليم الجنوبية

طانطان...تأهل المقرئين يوسف فاطني ويحيى شليخة للمسابقة النهائية في حفظ وتجويد القرآن الكريم بالأقاليم الجنوبية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تأهل المقرآن يوسف فاطني ويحيى شليخة، إلى المسابقة النهائية الجهوية الخامسة لدعم مواهب حفظ وتجويد القرآن الكريم بالأقاليم الجنوبية، التي تنظم تحت الرعاية السامية لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقد تأهل المقرئ يوسف فاطني في فئة الحفظ الكامل مع إتقان قواعد التجويد برواية ورش عن نافع، فيما فاز يحيى شليخة في فئة الحفظ الجزئي (خمسة أحزاب) مع إتقان قواعد التجويد برواية ورش عن نافع، في المسابقة الإقصائية الإقليمية الخاصة بطانطان، المؤهلة للمسابقة النهائية الجهوية.

وتروم هذه المسابقة، التي تنظمها قناة العيون تحت إشراف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وبدعم من المجلس العلمي الأعلى والمجالس العلمية المحلية ومندوبيات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالأقاليم الجنوبية، خدمة كتاب الله تعالى والارتقاء بالمستوى العام للأداء القرآني، وخلق روح التنافس في حفظ القرآن الكريم، والتشجيع على إتقان تلاوته، ودعم مواهب حفظ وتجويد القرآن الكريم، وتأكيد القيم الإسلامية ودورها في حياة الفرد والجماعة مصداقا لقوله تعالى "ورتل القرآن ترتيلا".

ومن المقرر أن تجرى المسابقة النهائية لهذه الإقصائيات يوم 31 ماي الجاري بمدينة العيون والتي خصص لها جوائز عبارة عن تذاكر لأداء مناسك العمرة وهدايا وشواهد تقديرية.

يشار إلى أن قناة العيون ستعمل على بث حلقات هذه المسابقات، التي يشارك فيها حفظة كتاب الله تعالى بمختلف أقاليم الجهات الجنوبية الثلاث للمملكة، طيلة شهر رمضان المبارك لعام 1437 للهجرة.

مجموع المشاهدات: 950 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة