الرئيسية | متفرقات | أكثر من 1500 شخص سيشاركون في الدورة ال13 للمسابقة الوطنية لروح المقاولة الاجتماعية لدى الطلبة في 28 يونيو بالدار البيضاء

أكثر من 1500 شخص سيشاركون في الدورة ال13 للمسابقة الوطنية لروح المقاولة الاجتماعية لدى الطلبة في 28 يونيو بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

يشارك أكثر من 1500 شخص في الدورة ال13 للمسابقة الوطنية لروح المقاولة الاجتماعية لدى الطلبة، التي تنظمها منظمة (إيناكتيس المغرب) يوم الثلاثاء 28 يونيو الجاري بالدار البيضاء.

وذكر بلاغ للمنظمين أن هذه المسابقة ستعرف مشاركة 12 فريقا يمثلون مختلف الجامعات ومدارس التعليم العالي والحاملين لحوالي أربعين مشروعا للتنمية المستدامة في قطاعات متنوعة ، بالإضافة إلى مسيرين كبار لمقاولات وطنية ودولية كبرى ، على رأسهم ألفان روهس ، الرئيس والمدير التنفيذي ل"إيناكتيس وورلد وايد".

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه المباراة تأتي عقب الإقصائيات الجهوية التي نظمت بمراكش وأكادير وفاس والدار البيضاء والرباط وطنجة، وستحدد المنتخب الوطني الفائز الذي سيمثل المغرب بالمسابقة الدولية "إيناكتيس وورلد كاب 2016" التي ستقام أيام 28 و 29 و 30 شتنبر المقبل بتورنتو بكندا .

واحتل فريق "ايناكتيس المغرب" المرتبة الثانية على مستوى العالم خلال المسابقة الدولية "ايناكتيس وورلد كاب 2014" التي جرت بالصين، والمرتبة الثالثة في دورة 2015 التي نظمت بجنوب إفريقيا.

وتعد "إيناكتيس" منظمة دولية تعمل في مجال روح المقاولة الاجتماعية لدى الطلبة والتنمية المستدامة، وقد تم إنشاؤها سنة 1975 ويوجد مقرها بميسوري في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتضم المنظمة أكثر من 62 ألف طالب موزعين على 36 دولة. وتتواجد بالمغرب منذ سنة 2003 ويصل عدد الطلبة المغاربة بها إلى أزيد من 4 آلاف طالب ينتمون ل 80 جامعة ومدرسة تعليم عالي.

مجموع المشاهدات: 806 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة