الرئيسية | متفرقات | طانطان: اتفاقية شراكة بين التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية والمجلس الإقليمي لاحداث وحدة اجتماعية وصحية

طانطان: اتفاقية شراكة بين التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية والمجلس الإقليمي لاحداث وحدة اجتماعية وصحية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

وقعت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية أول أمس الجمعة بطانطان على اتفاقية شراكة مع المجلس الإقليمي تحت إشراف عامل الإقليم، حيث وضع المجلس رهن إشارة التعاضدية العامة مقرا من أجل إيواء وحدة إدارية واجتماعية وصحية.

وأفاد بلاغ للتعاضدية أنه بموجب هذه الاتفاقية التي وقعها رئيس المجلس الإقليمي مع رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ستقوم التعاضدية العامة بتوفير الخدمات الصحية والاجتماعية التي كانت حكرا على المنخرطين بالمركز للموظفين العاملين بالإقليم .

وأكد عبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة بأن هذه المبادرة تأتي دعما لسياسة التنمية الاجتماعية التي يدعو إليها صاحب الجلالة، والتي تقوم على أساس التضامن والتلاحم، وتعتبر لبنة أساسية من لبنات الجهوية المتقدمة خصوصا في المجال الصحي والاجتماعي، مشددا على أن مثل هذا المشروع سيساهم في الرفع، بدون شك، من مستوى التغطية الصحية للموظفين.

وأضاف رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة أن المؤسسة تعمل جاهدة على تطوير النظام التعاضدي وتسهيل ولوج منخرطيها وذوي حقوقهم للخدمات الصحية تجسيدا لمضامين الرسالة الملكية التي وجهت للمشاركين في أشغال المناظرة الوطنية الثانية للصحة.

يشار إلى أن هذه الوحدة الإدارية والاجتماعية والصحية ستكون الثانية من نوعها التي سترى النور بالأقاليم الجنوبية للمملكة كثمرة تعاون بين التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية والسلطات المحلية، حيث سبق للتعاضدية أن وقعت خلال شهر مارس 2016 على اتفاقية شراكة مع ولاية جهة الداخلة وادي الذهب لافتتاح مقر يوفر مجموعة من الخدمات الصحية والاجتماعية.

مجموع المشاهدات: 989 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة