الرئيسية | متفرقات | مشاركة مغربية وازنة في المعرض الدولي للأحذية بميلانو

مشاركة مغربية وازنة في المعرض الدولي للأحذية بميلانو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

يشارك المغرب في المعرض الدولي للأحذية "ميكام شويفنت" الذي تحتضنه فييرا ميلانو (ميلانو شمال ايطاليا) في الفترة ما بين 3 و 6 شتنبر المقبل من أجل استكشاف الفرص التجارية، وإقامة شراكات تجارية وصناعية وتطوير سبل جديدة للتعاون.

ووفق بلاغ ل " مغرب – تصدير" يسعى المغرب من خلال مشاركته وهي الخامسة عشرة في هذا المعرض ، الذي يقام مرتين كل سنة ، الى تموقع المقاولات الوطنية في مجال العرض الشامل ومجموعات المنتجات الرفيعة وذات القيمة المضافة في قطاع الأحذية والحقائب.

كما يهدف المغرب من خلال مشاركته في هذه التظاهرة التي يلتئم خلالها كبار مصممي الأحذية والحقائب الذين يتمتعون بصيت دولي، إلى تعزيز إنتاجات الجلد ذات القيمة العالية التي تتركز حول "العلامات التجارية".

ويتوفر قطاع الجلد المغربي على مؤهلات كبيرة على رأسها اليد العاملة المؤهلة ومناطق التصدير المستغلة بشكل جيد من طرف القطاع والمادة الأولية المعترف بها عالميا والقرب الجغرافي من أسواق الزبناء الرئيسيين والبنيات التحتية والمنظمات اللوجيستيكية والعديد من اتفاقيات التبادل الحر مع الاتحاد الأوروبي.

وكانت المشاركة المغربية خلال سنة 2015 ، قد مكنت من إجراء ما لا يقل عن 255 "اتصال واعد" من قبل الشركات المغربية المشاركة، مع الاشارة الى أن السوق الإيطالية تتوفر على 60 مليون مستهلك.

مجموع المشاهدات: 875 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة