الرئيسية | متفرقات | منظمة تضامن الشعوب الإفريقية -الأسيوية تشيد بالاختيار الديمقراطي للمغرب وبترسيخه منهجا دستوريا

منظمة تضامن الشعوب الإفريقية -الأسيوية تشيد بالاختيار الديمقراطي للمغرب وبترسيخه منهجا دستوريا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

أشادت منظمة تضامن الشعوب الإفريقية -الأسيوية، اليوم الخميس بالرباط، بالاختيار الديمقراطي للمغرب وبترسيخه منهجا دستوريا لإدارة الشأن العام المغربي .

كما نوهت المنظمة، في البيان الختامي لمؤتمرها العاشر ، الذي انطلقت أشغاله أمس الأربعاء تحت شعار "معا ضد الارهاب"، باحترام المملكة المغربية لإرادة الناخبين وصيانة التعددية الحزبية، مضيفة أن كل ذلك يهيئ المناخ الملائم لتحقيق طموحات المغرب التنموية ودعم جهوده الرامية إلى التصدي للتحديات وفي مقدمتها آفة الإرهاب.

وكان السيد عبد الحق الخيام، مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية، قد أستعرض امام المؤتمر امس التجربة المغربية الاستباقية في التصدي للمخططات الإرهابية مبينا ان المملكة تحذوها إرادة جدية ومتواصلة في مكافحة الإرهاب عبر استراتيجية شاملة يتناغم بداخلها المجال الديني مع البعد الأمني، وكذا المجهود التنموي في احترام تام لسيادة القانون. يذكر أن هذا المؤتمر الذي اختتمت أشغاله اليوم بمشاركة وفود من عدة بلدان شقيقة وصديقة، انكب على تدارس قضايا تنظيمية خاصة بالمنظمة، علاوة على تعميق النقاش بشأن سبل مواجهة ظاهرة الإرهاب والتصدي لكل تمظهراته، لاسيما على صعيد آسيا وإفريقيا.

مجموع المشاهدات: 885 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة