الرئيسية | متفرقات | لقا تواصلي حول مشروع التغطية الاجتماعية والصحية للمهن الحرة يوم 9 دجنبر بوجدة

لقا تواصلي حول مشروع التغطية الاجتماعية والصحية للمهن الحرة يوم 9 دجنبر بوجدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تنظم غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق والمديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالجهة الشرقية، يوم 9 دجنبر الجاري بوجدة، لقاء تواصليا حول مشروع التغطية الاجتماعية والصحية للمهن الحرة، وذلك تحت شعار "إنجاح مشروع التغطية الاجتماعية والصحية للمهن الحرة خطوة أساسية لاستكمال منظومة الحماية الاجتماعية ببلادنا".

وسيتم خلال هذا اللقاء التداول بشأن محاور متصلة بالتدابير الجديدة لتشجيع التشغيل (برنامج تحفيز وبرنامج إدماج) ومشروعي التغطية الصحية والاجتماعية لفائدة العاملين غير الأجراء واستعدادات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لتسيير هذه المنظومة.

كما سيعرف هذا اللقاء، وفق بلاغ لغرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق، تدخلات لكل من ممثلي غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق، والمديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، فضلا عن تدخلات التجار ورؤساء الجمعيات المهنية ومختلف الفاعلين الذين يمارسون أنشطة تجارية ومهنية خاصة.

وينتظر أن يعرف هذا اللقاء مشاركة المعنيين بالتغطية الصحية والاجتماعية لفائدة العاملين غير الأجراء، خاصة التجار وممثليهم، من جمعيات مهنية، بغية فتح حوار مباشر مع ممثلي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، الذي أسند إليه المشرع تدبير هذه التغطية الصحية والاجتماعية.

مجموع المشاهدات: 684 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة