Array عودة المغرب للاتحاد الإفريقي من شأنها إعطاء دفعة إيجابية للتعاون الإقليمي (رئيس حزب اتحاد الوسط اليوناني)

شاشة أخبارنا

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 671 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 672 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | متفرقات | عودة المغرب للاتحاد الإفريقي من شأنها إعطاء دفعة إيجابية للتعاون الإقليمي (رئيس حزب اتحاد الوسط اليوناني)

عودة المغرب للاتحاد الإفريقي من شأنها إعطاء دفعة إيجابية للتعاون الإقليمي (رئيس حزب اتحاد الوسط اليوناني)

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

 

أكد السيد فازيليس ليفانتيس زعيم حزب اتحاد الوسط اليوناني أن قرار المغرب العودة للاتحاد الإفريقي من شأنه إعطاء دفعة إيجابية للتعاون على المستوى الإقليمي.

وأضاف السيد ليفانتيس تعليقا على القرار، في رسالة وجهها لسفير المغرب في أثينا، أن حزبه يعتبر المغرب "شريكا هاما لليونان وللمنطقة المتوسطية وللاتحاد الأوربي" وهذه العودة للاتحاد الإفريقي "من شأنها إبراز الدور الخاص الذي يضطلع به المغرب في المنطقة الإفريقية".

وأكد على الأهمية التي تكتسيها مساهمة المغرب في تحقيق أهداف كل من تجمع الاتحاد من أجل المتوسط، ومختلف البرامج الإقليمية والمنتديات من قبيل حوار غرب المتوسط، والمنتدى المتوسطي.

واعتبر السيد ليفانتيس أن "التعاون الإقليمي هام من أجل ازدهار شعوب المنطقة وتحقيق الاستقرار وبالخصوص السلام"، مضيفا قوله "في هذا الإطار من شأن عودة المغرب للاتحاد الإفريقي إبراز الدور الخاص الذي يضطلع به المغرب في المنطقة الإفريقية".

كما أعرب عن يقينه من أن "المغرب فاعل مهيمن في منطقة جنوب غرب المتوسط، ونحن لصالح تعميق علاقات المغرب مع الاتحاد الأوربي".

وتأسس اتحاد الوسط اليوناني العام 1992 ويعتبر القوة الثامنة في البرلمان حيث يتوفر على تسعة مقاعد.

 

مجموع المشاهدات:  |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات