الرئيسية | متفرقات | رئيسة الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا تشيد بمبادرات المغرب في مجال محاربة التطرف والعنف المنزلي

رئيسة الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا تشيد بمبادرات المغرب في مجال محاربة التطرف والعنف المنزلي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

أشادت رئيسة الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا السيدة كريستين ميتونين، الخميس بالرباط، بالمبادرات التي أطلقها المغرب في مجال محاربة التطرف والعنف المنزلي. ونوهت السيدة ميتونين، خلال لقاء مع كاتبة الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيدة مونية بوستة، بالمبادرات التي أطلقتها المملكة في مجال صيانة حقوق المرأة.

كما أشادت رئيسة الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، في هذا السياق، بنسبة تمثيلية المرأة داخل البرلمان المغربي، مبرزة جودة العلاقات التي تجمع المغرب بالمنظمة الأوروبية.

من جهتها، استعرضت السيدة بوستة الرؤية المغربية للشراكة بين المملكة والمنظمة الأوروبية وآفاق العلاقات بين الطرفين.

وأكدت المسؤولة المغربية على التطور الذي يشهده المغرب على الصعيد السياسي، والاقتصادي والاجتماعي، مبرزة الإصلاحات والمجهودات الخاصة التي تبذلها المملكة في سبيل مكافحة التغيرات المناخية ومحاربة الإرهاب، وكذا في مجال التعاون جنوب-جنوب.

وبهذه المناسبة، اتفقت المسؤولتان على تعزيز هذه العلاقات وروابط التعاون، وتبادل الخبرات والتجارب وكذا معالجة مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

مجموع المشاهدات: 1253 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة