الرئيسية | متفرقات | جائزة أفضل مقاولة شباب 2017 على الصعيد الوطني تعود للفريق النسائي " تتريت" من جامعة محمد الخامس

جائزة أفضل مقاولة شباب 2017 على الصعيد الوطني تعود للفريق النسائي " تتريت" من جامعة محمد الخامس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

فاز الفريق النسائي " تتريت " بشعبة الماستر في التدبير الاستراتيجي للموارد البشرية بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية - أكدال التابعة لجامعة محمد الخامس بالجائزة الوطنية لأفضل مقاولة للطلبة الشباب، فئة الجامعات، بعد أن فاز بالجائزة على المستوى الجهوي، في 17 يونيو 2017.

وأوضح بلاغ لرئاسة جامعة محمد الخامس أنه تسليم جائزة المسابقة الوطنية التي شملت سع جامعات استفادت من برنامج المواكبة " إنجاز المغرب" تم بالدار البيضاء يوم 10 أكتوبر الجاري مضيفا أن مشروع الفريق الفائز تمثل في صناعة نماذج مصغرة للمآثر التاريخية باستخدام مواد طبيعية مع إرفاقها بشريحة صوتية مدمجة تعرف بتاريخ كل منها وبمختلف اللغات.

ويضم فريق "تتريت" سبع طالبات( ماها الأطلسي وفاطمة الزهراء حايمد وإحسان الصنهاجي وشيماء رضواني وخولة حكاري وعزيزة لوراوي وصوفيا مرشد) تؤطرهن أنبار بنونة مستشارة متطوعة ب"إنجاز" و جليلة أيت سودان المؤطرة والمسؤولة بماستر التدبير الاستراتيجي للموارد البشرية بجامعة محمد الخامس وكريمة غزواني مديرة المركز الجامعي للمقاولة بجامعة محمد الخامس وفريق المركز.

وسيمثل فريق " تتريت " المغرب في المسابقة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تعرف مشاركة شباب من 14 بلدا عضوا بشبكة "إنجاز العرب"، والمرتقب تنظيمها من 19 إلى 21 نونبر المقبل بالقاهرة.

مجموع المشاهدات: 1123 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة