الرئيسية | متفرقات | مونديال 2018: نيمار يستأنف التداريب بشكل طبيعي

مونديال 2018: نيمار يستأنف التداريب بشكل طبيعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مونديال 2018: نيمار يستأنف التداريب بشكل طبيعي
 

إستأنف النجم البرازيلي نيمار التداريب مع منتخب بلاده بشكل طبيعي استعدادا للمباراة الثانية لـ"سيليساو" في مونديال روسيا 2018 في كرة القدم الجمعة ضد كوستاريكا. 

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اليوم الأربعاء في حسابه الرسمي "أن تمارين المنتخب البرازيلي متواصلة ونيمار جونيور يشارك بشكل طبيعي في ورشة العمل!"، ناشرا مقطع فيديو حيث يبدو نيمار واضعا ضمادة على كاحله الأيمن يتمرن بشكل طبيعي في مقر المنتخب في سوتشي. 

واضطر نجم باريس سان جرمان الفرنسي إلى ترك الحصة التدريبية أمس الثلاثاء وهو يعرج بسبب آلام في الكاحل الايمن، مؤكدا أنه سيستأنفها بشكل طبيعي الاربعاء. 

وشارك نيمار في بداية الحصة دون أي انزعاج. وفي القسم الثاني من الحصة التدريبية أمسك بكاحل قدمه اليمنى متأثرا بآلام قبل ان يلتحق مباشرة بغرف الملابس وهو يعرج، ما أثار القلق بعد ما يقرب من أربعة أشهر على العملية الجراحية التي خضع لها اثر اصابة بكسر في مشط قدمه اليمنى. 

وقال المتحدث باسم الاتحاد فينسينيوس رودريغيش "لم ينسحب من الحصة التدريبية بسبب ألم في القدم، ولكن في الكاحل الأيمن، بسبب عدد الأخطاء التي ارتكبت بحقه (الأحد)" في إشارة إلى المباراة ضد سويسرا (1-1) في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الخامسة لمونديال روسيا 2018.

وغاب نيمار ايضا عن التمارين الجماعية الإثنين في سوتشي بسبب ما تعرض له من أخطاء في مباراة سويسرا، لكن يبدو أن مشاركته في المباراة المصيرية ضد كوستاريكا ليست مهددة، وهذا خبر سار للمنتخب المطالب بالفوز وتعويض تعثره في الجولة الأولى.

مجموع المشاهدات: 1082 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة