الرئيسية | متفرقات | مونديال 2018: مدرب المنتخب البرازيلي يؤكد جاهزية نيمار لمباراة كوستاريكا

مونديال 2018: مدرب المنتخب البرازيلي يؤكد جاهزية نيمار لمباراة كوستاريكا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مونديال 2018: مدرب المنتخب البرازيلي يؤكد جاهزية نيمار لمباراة كوستاريكا
 

 أكد مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم تيتي اليوم الخميس، ان نجمه نيمار سيكون جاهزا لخوض المباراة المهمة ضد كوستاريكا الجمعة ضمن منافسات مونديال روسيا 2018، وذلك بعد المخاوف حول حالته البدنية نتيجة عدم انتظام تداريبه في الأيام الماضية. 

وتعرض أغلى لاعب في العالم لمعاملة خشنة خلال المباراة الأولى ضد سويسرا، حيث ارتكبت بحقه 10 مخالفات وهي أعلى نسبة للاعب واحد في مباراة واحدة في نهائيات كأس العالم منذ 20 عاما. وانتهت المباراة بتعادل مخيب للمنتخب الأميركي الجنوبي (1-1) في بداية مسعاه لتعزيز رقم القياسي وإحراز لقبه السادس في البطولة. 

وأطلق نيمار، العائد قبل أسابيع من عملية تعاف طويلة بعد كسر في مشط القدم، جرس الانذار عندما غادر وهو يعرج، ملعب التداريب السيليساو الثلاثاء الماضي . لكنه عاد للتدرب قبل 48 ساعة من اللقاء ضد كوستاريكا ضمن المجموعة الرابعة في سان بطرسبورغ، في مباراة ذات أهمية كبيرة للبرازيل، لتعويض التعادل المخيب في المباراة الأولى. 

وفي مؤتمر صحافي عشية المباراة، أكد تيتي جاهزية لاعب نادي باريس سان جرمان الفرنسي بقوله ان السيليساو سيخوض مباراة الغد "بالتشكيلة نفسها التي بدأت ضد سويسرا"، وعلى رأسها نيمار. 

وأضاف "نريد أن نفوز. هذه كأس العالم، إلا أن المدرب لن يغامر بصحة اللاعبين (...) ستكون مخاطرة كبيرة". 

وغاب نيمار عن الملاعب منذ اصابته بكسر في مشط القدم اليمنى خلال مباراة مع فريقه سان جرمان في 25 فبراير الماضي، وخضع لعملية جراحية في البرازيل، ولم يعد إلى المستطيل الأخضر سوى في يونيو الحالي للمشاركة في مباراتين وديتين ضد كرواتيا والنمسا. 

وأوضح تيتي ان نيمار "تعرض لرضة، لكن اعتقد انها (مباراة سويسرا) كانت المرة الأولى التي يلعب فيها لتسعين دقيقة منذ ثلاثة أشهر ونصف شهر (...) نحن هادئون، خمس مباريات هو الحد الأدنى المطلوب ليصبح اللاعب جاهزا بشكل كامل". 

مجموع المشاهدات: 1077 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة