الرئيسية | متفرقات | مشاركة نحو 9500 مقاولة من 165 بلدا من بينها المغرب في فيتور 2014 بمدريد

مشاركة نحو 9500 مقاولة من 165 بلدا من بينها المغرب في فيتور 2014 بمدريد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تشارك نحو 9500 مقاولة تمثل 165 بلدا، من بينها المغرب، في الدورة 34 للمعرض الدولي للسياحة (فيتور 2014)، الذي سيقام ما بين 22 و26 يناير الجاري، بحسب المنظمين.

وأعد المغرب، الذي يشارك سنويا في هذا المعرض، رواقا يجمع بين الأصالة والمعاصرة للترويج للوجهة السياحية للمملكة. كما أن هذا اللقاء سيمكن مهنيي السياحة المغاربة من تحديد استراتيجيات العمل والتحالفات المهنية للتحريك وتعزيز نشاط قطاع السياحة.

ويشكل المعرض الدولي للسياحة، الذي يعد أحد المعارض المخصصة للسياحة التي تحظى بإشعاع دولي، أرضية هامة للارتقاء بالقطاع وتمكين العارضين والزوار، على حد سواء، من تحديد الاستراتيجيات الجديدة والترويج لمنتوجهم السياحي.

كما تعد هذه التظاهرة مناسبة لعقد الاتصالات التجارية القمينة بخلق آفاق أعمال جديدة مستقبلا، وإطارا لتنظيم لقاءات مع كبريات وكالات الأسفار ومهنيي السياحة والنقل الجوي، وذلك بهدف إقامة علاقات تجارية متطورة في هذا المجال.

ويتوقع منظمو هذا الحدث السياحي أن يستقبل معرض هذه السنة، الذي سيقام على مساحة 54 ألف متر مربع موزعة إلى أروقة كبيرة، أزيد من 200 ألف زائر بين مهنيين وزوار عاديين.

كما يتضمن برنامج هذه التظاهرة، التي تشكل واجهة ترويجية تقدم عروض القطاع على الصعيدين الوطني والدولي، ندوات وموائد مستديرة حول السياحة.

مجموع المشاهدات: 157 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: تأجيل كأس أفريقيا

هل توافق على طلب المغرب تأجيل كأس أفريقيا بسبب ايبولا؟