الرئيسية | متفرقات | وحدة إنتاج الماء الصالح للشرب الدورات تحصل على شهادة الجودة (إن إم إيزو 2006-22000)

وحدة إنتاج الماء الصالح للشرب الدورات تحصل على شهادة الجودة (إن إم إيزو 2006-22000)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

حصلت وحدة إنتاج الماء الصالح للشرب الدورات (إقليم الجديدة) التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، مؤخرا على شهادة الجودة عن أنشطتها في مجال معالجة وإنتاج الماء الصالح للشرب لمدة ثلاث سنوات وذلك وفق معايير (إن إم إيزو 2006-22000) .

وأوضح بلاغ للمكتب أن هذه الشهادة، التي يمنحها المعهد المغربي للتقييس( إمانور)، تأتي لتتويج الجهود التي يبذلها المكتب من أجل توفير ماء ذي جودة ويستجيب للمواصفة المغربية المتعلقة بجودة مياه الشرب.

وتشمل معايير الجودة (إن إم إيزو 22000)، ذات الطابع الاختياري، جميع الممارسات المعمول بها في مجال تدبير سلامة المواد الغذائية.

وحسب البلاغ فإن التوجه نحو تعميم شهادة (إن إم إيزو 22000) يندرج في إطار الاستراتيجية الشاملة للمكتب الرامية لاعتماد مقاربة الجودة في مجموع أنشطته وخدماته، مع حماية صحة المستهلك.

وتعد وحدة إنتاج الماء الصالح للشرب الدورات، التي تزود منطقة استراتيجية على الساحل الأطلسي تضم أقاليم الجديدة وسطات وبرشيد والدار البيضاء ومركب المغرب فوسفور التابع للمكتب الشريف للفوسفاط والمنطقة الصناعية الجرف الأصفر، ثاني وحدة تابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب تحصل على شهادة الجودة في أنشطة معالجة وإنتاج الماء الصالح للشرب بعد وحدة فاس.

مجموع المشاهدات: 1300 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة