الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد 20 أبريل

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد 20 أبريل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد 20 أبريل
 

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأحد، أن يظل الطقس رطبا شمال-غرب البلاد، فضلا عن مرور سحب كثيفة خلال الصباح مصحوبة بقطرات مطرية أو زخات مطرية متفرقة بالساحل الأطلسي الشمالي.

كما يرتقب أن تمر سحب كثيفة نوعا ما خلال الظهيرة والليل حيث ستعطي الفرصة لنزول زخات مطرية وعواصف رعدية بطنجة-اللوكوس، الغرب والريف الشرقي، فضلا عن تساقط بعض القطرات المطرية محليا خلال الليل بالسواحل الأطلسية الوسطى الواقعة شمال الصويرة، في حين ستكون الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة في باقي المناطق.

كما ستهم زوابع رملية السفوح الجنوبية-الشرقية، وستهب الرياح معتدلة جنوبية-غربية بالساحل الأطلسي الشمالي والسفوح الجنوبية الشرقية ومن القطاع الجنوبي أو الغربي معتدلة بطنجة، في حين ستهب ضعيفة إلى نسبيا معتدلة من القطاع الغربي أو الشمالي على العموم بباقي الجهات الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين 00 و06 درجات بالمرتفعات، وستكون ما بين 10 و16 بالشمال والوسط، وما بين 16 و25 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية والأقاليم الجنوبية، أما درجات الحرارة العليا فستكون في انخفاض خصوصا شرق البلاد.

وعن حالة البحر، فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بكل من الواجهة المتوسطية، والبوغاز، وما بين طنجة وطانطان، وقليل الهيجان ما بين طانطان وكاب بارباس، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين كاب بارباس والكويرة.

مجموع المشاهدات: 917 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة