الرئيسية | متفرقات | رئيس جمهورية مالي يغادر مدينة فاس في ختام زيارة للمملكة

رئيس جمهورية مالي يغادر مدينة فاس في ختام زيارة للمملكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

غادر رئيس جمهورية مالي السيد إبراهيم بوبكار كايتا، مساء اليوم الخميس، مدينة فاس في ختام زيارة للمملكة حضر خلالها فعاليات الدورة التاسعة للمعرض الدولي للفلاحة التي تحتضنها مدينة مكناس.

وكان في توديع الرئيس المالي، بمطار فاس Ü سايس، رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران.

وبعد استعراضه لتشكيلة من اللواء الخفيف للأمن التي أدت التحية الرسمية، تقدم للسلام على الرئيس المالي الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة السيد أنيس بيرو، ووالي جهة فاس Ü بولمان عامل فاس السيد محمد الدردوري.

وحضر رئيس جمهورية مالي، أمس الأربعاء بمدينة مكناس، فعاليات المناظرة الوطنية السابعة للفلاحة، التي نظمت حول موضوع "الفلاحة التضامنية".

كما حضر الرئيس المالي، رفقة رئيس غينيا السيد ألفا كوندي، اليوم الخميس، الافتتاح الرسمي للنسخة التاسعة للمعرض الدولي للفلاحة، الذي ترأسه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، والذي ينظم إلى غاية ثالث مايو المقبل، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ورافق الرئيس المالي في هذه الزيارة وفد رفيع يضم، على الخصوص، وزراء التنمية القروية بكاري تريتا، والتجارة عبد الكريم كوناتي، والصناعة وإنعاش الاستثمارات مصطفى بن بركة، والصناعة التقليدية والسياحة بيرتي عيساتا بينغالي، والشؤون الدينية تييرنو أمادو عمر حسن ديالو.

مجموع المشاهدات: 682 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة