الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 24 يوليوز

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 24 يوليوز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الخميس، أن يبقى الطقس نسبيا حارا بالسفوح الجنوبية الشرقية، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة، مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الشمالية خلال الليل وبداية الصباح.

وسيلاحظ انتشار سحب منخفضة كثيفة قرب السواحل الوسطى، حيث يحتمل نزول أمطار خفيفة ومحلية خلال الليل والصباح الباكر.

وخلال الظهيرة ستتنمو سحب غير مستقرة نوعا ما بشمال مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط ومن المحتمل بشرق البلاد، مصحوبة بزخات مطرية وقطرات متفرقة يتوقع أن تصل، خلال المساء والليل، إلى شرق الواجهة المتوسطية، عدا ذلك ستكون السماء صافية بباقي المناطق.

وستهم زوابع رملية محلية داخل الأقاليم الجنوبية والسفوح الشرقية.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي فوق جنوب البلاد، وضعيفة إلى أحيانا معتدلة نوعا ما من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية، وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 16 و22 درجة شمال البلاد وبالقرب من السواحل، وما بين 19 و24 درجة بالأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و29 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 23 و29 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 31 و36 درجة بالمناطق الداخلية، وما بين 39 و45 درجة جنوب شرق البلاد والسفوح الجنوبية الشرقية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والعرائش وما بين طانطان والداخلة، وهائجا ما بين الصويرة وسيدي إفني وبباقي السواحل.

مجموع المشاهدات: 1061 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة