الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 21 غشت

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 21 غشت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تهم، غدا الخميس، سحب منخفضة مع كتل من الضباب المحلي بعض المناطق الساحلية خلال الليل والصباح.

وستتمركز بعض السحب الغير مستقرة، مع نزول زخات مطرية متفرقة، والتي قد تأخذ طابعا رعديا فوق جنوب مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط والسفوح الشرقية. كما ستهم سحب عابرة كثيفة مصحوبة بزخات ذات طابع عاصفي المناطق الجنوبية الشرقية للأقاليم الجنوبية. عدا ذلك، سيبقى الجو هادئا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالجنوب والسهول الساحلية ومتقلبة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 16 و 21 درجة بالمرتفعات قرب السواحل والمناطق الشمالية الغربية، وما بين 20 و 25 درجة بالوسط وبغرب الأقاليم الصحراوية ، وما بين 24 و 29 درجة بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين 26 و 32 درجة بالقرب من السواحل والمرتفعات، وما بين 32 و 38 درجة بشرق البلاد والسايس وهضاب فوسفات ووالماس، وما بين 37 و 42 درجة بالمناطق الجنوبية الشرقية بمناطق سوس تادلة والرحمانة وداخل الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز وشمال الجرف وقليل الهيجان إلى هائج ما بين الجرف والكويرة .

مجموع المشاهدات: 917 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة