الرئيسية | متفرقات | وفد قيادة حزب التقدم والاشتراكية يلتقي محافظ أريحا

وفد قيادة حزب التقدم والاشتراكية يلتقي محافظ أريحا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

استقبل محافظ أريحا والأغوار السيد ماجد الفتياني، أول أمس السبت، وفد قيادة حزب التقدم والاشتراكية الذي يقوم بزيارة عمل وتضامن للضفة الغربية وقطاع غزة برئاسة الأمين العام للحزب السيد محمد نبيل بنعبد الله.

وتم خلال اللقاء، الذي جرى بعيد وصول الوفد إلى الأراضي الفلسطينية والذي حضره نائب سفير المغرب لدى السلطة الوطنية الفلسطينية ومسؤولون فلسطينيون آخرون، التداول في القضايا المرتبطة بالصراع العربي الإسرائيلي وتطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية لاسيما حيثيات وتبعات العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

وعبر السيد الفتياني، في تصريح له بالمناسبة، عن اعتزازه البالغ بزيارة قيادة وفد حزب التقدم والاشتراكية للأراضي الفلسطينية، مبرزا أهمية مثل هذه الزيارات في حشد الدعم المعنوي لنصرة القضية الفلسطينية ودورها في كسر طوق الحصار الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية . ومن جهته، عبر الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية باسم الوفد الحزبي المغربي عن ارتياحه للقيام بهذه الزيارة التي تجسد عمق العلاقات المغربية الفلسطينية، مستحضرا، باعتزاز، الجهود التي يقوم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس بصفته رئيسا للجنة القدس في نصرة ودعم القضية الفلسطينية.

وأشار السيد بنعبد الله إلى أن هذه الزيارة تأتي لتعزز موقف المغرب، بكل مؤسساته وفعالياته وهيئاته، المدين للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والمعبر عن التضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق من أجل حريته ومن أجل إقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

ويضم وفد حزب التقدم والاشتراكية، إضافة إلى الأمين العام، كلا من إسماعيل العلوي رئيس مجلس رئاسة الحزب ورشيد روكبان عضو المكتب السياسي ورئيس فريق التقدم الديمقراطي بمجلس النواب وفاطمة فرحات ومحمد كرين وعبد الحفيظ ولعلو أعضاء اللجنة المركزية للحزب.

ويتضمن برنامج هذه الزيارة، التي تستمر إلى غاية 3 شتنبر المقبل، أيضا عددا من الأنشطة واللقاءات مع فعاليات ومسؤولين فلسطينيين بعدة مدن فلسطينية كالقدس وأريحا وبيت لحم ونابلس وجنين والخليل ورام الله وغزة.

مجموع المشاهدات: 733 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة