الرئيسية | متفرقات | تازة .."الثروة البشرية رأس مال أساسي في التنمية" شعار الدورة ال 16 للمهرجان الثقافي والسياحي لباب بودير

تازة .."الثروة البشرية رأس مال أساسي في التنمية" شعار الدورة ال 16 للمهرجان الثقافي والسياحي لباب بودير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

يحتضن المنتزه السياحي لباب بودير (إقليم تازة)، من 29 إلى 31 غشت الجاري، الدورة ال 16 للمهرجان الثقافي والسياحي، وذلك تحت شعار "الثروة البشرية رأس مال أساسي في التنمية".

وذكر بلاغ للمنظمين أن هذه الدورة، التي تنظمها جمعية المهرجان الثقافي والسياحي لباب بودير بشراكة، على الخصوص، مع عمالة الإقليم والمجلس الإقليمي ومجلس جهة تازة-الحسيمة-تاونات والجماعة القروية لباب بودير، تروم التعريف بالمؤهلات الطبيعية والثقافية والاقتصادية التي يزخر بها إقليم تازة والمساهمة في النهوض بقطاع السياحة من أجل تنشيط الدورة الاقتصادية بالمنطقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه التظاهرة الثقافية والسياحية، التي يرتقب أن تستقطب مابين 8 آلاف و10 ألاف زائر يوميا، تتوخى أن تشكل فضاء للتسامح والتضامن بين الشباب من خلال تشجيعهم على الخلق والابتكار وتبادل الخبرات.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة عددا من الأنشطة الفنية والثقافية تحييها فرق محلية ووطنية (غياثة، بني وارين، البرانص وأحيدوس جرسيف والأطلس) ومجموعة من نجوم الأغنية العصرية والشعبية وفن الراي والراب، بالإضافة إلى عروض في الفروسية التقليدية (التبوريدة).

كما سيكون الجمهور على موعد مع عدد من التظاهرات الرياضية (رمي الصحون، الكرة الحديدية، فنون الحرب، السباحة والشطرنج)، بالإضافة إلى تكريم بعض أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

مجموع المشاهدات: 969 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة