الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء 2 شتنبر

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء 2 شتنبر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تنتشر، غدا الثلاثاء ، بعض السحب المنخفضة الكثيفة بالقرب من السواحل، حيث من المحتمل أن تعطي بعض القطرات المطرية الجد خفيفة بالجهة الغربية للسواحل المتوسطية وكذا بالواجهة الأطلسية الوسطى.

كما يرتقب أن تنتشر سحب منخفضة نسبيا كثيفة بأقصى الشمال الغربي للمملكة خلال الصباح، حيث من المحتمل أن تعطي بعض القطرات المطرية المتفرقة محليا. فضلا عن ذلك ستنتشر سحب غير مستقرة خلال الزوال مصحوبة بزخات رعدية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والسفوح الجنوبية الشرقية شرق المملكة، ومن المحتمل منطقة الريف.

وستهم بعض السحب الغير مستقرة السهول الشمالية الغربية مع احتمال نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة الرعدية في بعض الأحيان. عدا ذلك ستكون الأجواء قليلة السحب إلى ضعيفة بباقي جهات المملكة، مع هبوب رياح رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح من القطاع الشمالي معتدلة بالأقاليم الجنوبية وضعيفة إلى معتدلة بالسهول الغربية وضعيفة من القطاع الجنوبي بالواجهة المتوسطية وضعيفة من القطاع الجنوبي بالمناطق الجنوبية الشرقية وضعيفة متقلبة الاتجاه على العموم بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 14و18 درجة بالمرتفعات وما بين 18و23 درجة بالسهول الغربية وبالقرب من السواحل وما بين 22و28 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية. أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين 24و30 درجة بالقرب من السواحل ،ما بين 32و38 درجة بالسهول الداخلية والشرق،وستصل إلى 40و42 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبأقصى جنوب المملكة.

مجموع المشاهدات: 1270 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة