الرئيسية | متفرقات | برقية تعزية من جلالة الملك إلى المندوب العام لإدارة السجون وإعادة التأهيل في وفاة والده

برقية تعزية من جلالة الملك إلى المندوب العام لإدارة السجون وإعادة التأهيل في وفاة والده

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى المندوب العام لإدارة السجون وإعادة التأهيل، محمد صالح التامك، في وفاة والده أحمد سالم ولد محمد التامك.

وأعرب جلالة الملك ، في هذه البرقية ، بهذه المناسبة الأليمة عن أحر التعازي وأصدق المواساة للسيد محمد صالح التامك ولكافة أهله وعشيرته ، ومن خلالهم، لقبيلة أيت اوسى المجاهدة، في هذا الرزء الفادح، سائلا الله سبحانه أن يعوضهم عن فقدانه جميل الصبر وحسن العزاء.

وجاء في برقية جلالة الملك " برحيله إلى دار البقاء تكون أسرة المقاومة وجيش التحرير بأقاليمنا الجنوبية الغالية، قد فقدت أحد رجالاتها الأبرار ، الذين قدموا التضحيات الجسام ، دفاعا عن استقلال المغرب ووحدته الترابية ، في تشبث متين بثوابت الأمة ومقدساتها ، وولاء مكين للعرش العلوي المجيد فكان بحق من الذين قال فيهم عز من قائل 'من المؤمنين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فمنهم من قضى نحبه ، ومنهم من ينتظر، وما بدلوا تبديلا' ".

ودعا جلالته الله تعالى "أن يجزي الفقيد العزيز الجزاء الأوفى، عما قدم بين يدي ربه من أعمال مبرورة وخدمات جليلة لوطنه، ويجعله من الذين أنعم عليهم، جلت قدرته، من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا".

مجموع المشاهدات: 1815 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة