الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت 20 شتنبر 2014

توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت 20 شتنبر 2014

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت 20 شتنبر 2014
 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد السبت، مرور سحب غير مستقرة في بداية الصباح، ستكون أكثر كثافة بعد الزوال وخلال المساء، مصحوبة بزخات مطرية عاصفية بمرتفعات الأطلس والسواحل الوسطى والسفوح الشرقية ، ومن المحتمل أن تمتد بعد الزوال والمساء إلى السهول الغربية لمرتفعات الأطلس وشرق الواجهة المتوسطية.

كما سيلاحظ تمركز بعض السحب الركامية مع أمطار ضعيفة أو زخات في بعض المناطق بالشمال وشرق الأقاليم الجنوبية، وستكون السماء عدا ذلك قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي، وضعيفة القوة إلى محليا معتدلة شمالية بجنوب البلاد، وضعيفة شمالية إلى متقلبة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و 13 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و 22 درجة بالسهول الداخلية وشرق البلاد وبالقرب من السواحل، وما بين 20 و 26 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبشرق الأقاليم الجنوبية. أما درجات الحرارة العليا فستعرف بعض الارتفاع خصوصا بوسط المملكة.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والرباط وطرفاية والداخلة، وهائجا بباقي السواحل.

مجموع المشاهدات: 1061 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة