الرئيسية | متفرقات | فاس .. تنظيم مهرجان الإقصائيات الجهوية لموسيقى ومسرح الشباب ما بين 24 و 26 اكتوبر

فاس .. تنظيم مهرجان الإقصائيات الجهوية لموسيقى ومسرح الشباب ما بين 24 و 26 اكتوبر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تنظم النيابة الجهوية لوزارة الشباب والرياضة خلال الفترة ما بين 24 و 26 أكتوبر الجاري بفاس مهرجان الإقصائيات الجهوية لموسيقى ومسرح الشباب .

وتشارك في هذه الإقصائيات مختلف الأندية المسرحية والموسيقية التي تنتمي لنيابات أقاليم مكناس وميدلت والرشيدية وخنيفرة وبولمان وصفرو والحاجب وإفران ومولاي يعقوب بالإضافة إلى عمالة فاس .

ويتوزع برنامج هذه الإقصائيات التي ستجري يومي 24 و 25 اكتوبر الجاري ما بين دار الشباب ( القدس ) التي ستحتضن إقصائيات أندية المسرح التابعة للأقاليم المشاركة ودار الشباب ( وادي فاس) التي ستحتضن الأندية الموسيقية المشاركة . وعقب هذه التظاهرة سيتأهل نادي عن المسرح للمشاركة في المهرجان الوطني لمسرح الشباب ونادي عن الموسيقى للمشاركة في المهرجان الوطني لموسيقى الشباب .

ويندرج مهرجان الإقصائيات الجهوية لموسيقى ومسرح الشباب ضمن استراتيجية وزارة الشباب والرياضة التي تروم تأهيل قدرات الشباب وتطوير كفاءاتهم في المجالات الإبداعية والفنية من مسرح وموسيقى وتشكيل. ويتضمن برنامج هذه الإقصائيات تنظيم معرض للفنانين التشكيليين الشباب المؤهلين للمهرجان الوطني للفنون التشكيلية من مختلف الأقاليم المشاركة إلى جانب تنظيم حفل لتوزيع الجوائز على الفائزين في الإقصائيات الجهوية .

مجموع المشاهدات: 840 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة