الرئيسية | متفرقات | الدعوة بالرباط إلى تشجيع الشراكات المثمرة بين رجال الأعمال المغاربة والإيطاليين

الدعوة بالرباط إلى تشجيع الشراكات المثمرة بين رجال الأعمال المغاربة والإيطاليين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

أكد المغرب وإيطاليا على ضرورة العمل من أجل تشجيع الشراكات المثمرة بين رجال الأعمال المغاربة والإيطاليين، وتكثيف اللقاءات من قبيل المنتدى الاقتصادي المغربي الإيطالي.

وأوضح بلاغ لرئاسة الحكومة أن الجانبين نوها، خلال استقبال السيد عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة اليوم الثلاثاء بالرباط السيد كارلو كاليندا الوزير المنتدب الإيطالي المكلف بالتنمية الاقتصادية الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب في إطار فعاليات المنتدى ، بعلاقات الصداقة العريقة التي تجمع بين البلدين، وكذا بالتحسن الملموس الذي عرفته علاقات التعاون الاقتصادي.

وأضاف البلاغ أن الجانبين تطرقا خلال هذا اللقاء، الذي حضره بالخصوص وزير الدولة وسفير إيطاليا بالمغرب والمساعدون الأقربون للوزير المنتدب المكلف بالتنمية الاقتصادية، لآفاق التعاون الثلاثي خاصة في اتجاه القارة الإفريقية والمنطقة العربية، وكذا لمجموعة من القضايا التي تهم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

وكان المنتدى الاقتصادي المغربي الإيطالي قد عرف مشاركة عدد كبير من المقاولات الإيطالية العاملة في مختلف القطاعات الصناعية والتجارية، وتم خلاله التوقيع على اتفاقية استثمار في مجال المكننة الفلاحية.

مجموع المشاهدات: 545 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة