الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت 25 أكتوبر

توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت 25 أكتوبر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد السبت، ظهور بعض السحب المنخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، حيث من المحتمل أن تكون مرفوقة ببعض الكتل الضبابية، مع مرور سحب عابرة من الأجواء العليا والمتوسطية بجنوب البلاد، فيما سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى محليا معتدلة من القطاع الشمالي إلى غربية بالقرب من السواحل، وضعيفة من القطاع الشمالي وأحيانا من الشرق بالأقاليم الجنوبية ومن القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية في حين ستكون شمالية وضعيفة وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي الجهات.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 08 و 15 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 13و21 درجة قرب السواحل والمناطق الوسطى، وما بين 17 و 25 درجة بجنوب البلاد.

وستتراوح درجات الحرار العليا ما بين 23 و28 درجة قرب السواحل، وما بين 26 و34 درجة شرق البلاد، والسفوح الجنوبية الشرقية، والسايس وبداخل منطقة سوس، وما بين 34 و38 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وما بين طنجة والدار البيضاء وما بين طرفاية والكويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين الدار البيضاء وطرفاية.

مجموع المشاهدات: 1192 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة