الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد 26 أكتوبر

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد 26 أكتوبر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأحد، ظهور بعض السحب المنخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، حيث من المحتمل أن تكون مرفوقة ببعض الكتل الضبابية، مع سحب غير مستقرة مصحوبة بأمطار أو زخات متفرقة بعد الزوال بمرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط.

وستمر سحب عابرة من الأجواء العليا بوسط وجنوب البلاد، فيما سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح محليا معتدلة شرقية بالبوغاز وضعيفة إلى معتدلة جنوبية شرقية بداخل الأقاليم الجنوبية ومن القطاع الشمالي بالقرب من السواحل وستهب ضعيفة جنوبية بالسفوح الجنوبية الشرقية والجنوب الشرقي في حين ستكون شمالية إلى متقلبة بباقي الجهات الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 06 و 12 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 13و19 درجة بالشمال والسفوح الجنوبية الشرقية ووسط البلاد، وما بين 20 و25 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرار العليا ما بين 15 و21 درجة بالمرتفعات، وما بين 22 و28 درجة بجوار السواحل وشرق البلاد، وما بين 29 و35 درجة بالسهول الداخلية الشمالية والوسطى،والسفوح الجنوبية الشرقية، والمناطق الشمالية الشرقية للأقاليم الجنوبية وما بين 36 و40 درجة بأقصى الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة والقنيطرة، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين القنيطرة وطرفاية، وقليل الهيجان ما بين طرفاية والكويرة.

مجموع المشاهدات: 1034 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة