الرئيسية | متفرقات | بني ملال تحتضن من 25 نونبر إلى فاتح دجنبر المقبل الدورة السادسة للمعرض الجهوي للكتاب

بني ملال تحتضن من 25 نونبر إلى فاتح دجنبر المقبل الدورة السادسة للمعرض الجهوي للكتاب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تنظم المديرية الجهوية لوزارة الثقافة لتادلة - أزيلال، من 25 نونبر الجاري إلى فاتح دجنبر المقبل ببني ملال، الدورة السادسة للمعرض الجهوي للكتاب.

وتندرج هذه التظاهرة، المنظمة بتعاون مع جمعية الكتبيين وولاية جهة تادلة أزيلال والمجلس البلدي لبني ملال، في إطار مشروع وزارة الثقافة لدعم الكتاب والتشجيع على القراءة وتشجيع المشتغلين في مجال الكتاب.

وحسب اللجنة المنظمة فإن هذه التظاهرة تعتبر فرصة للانفتاح على أكبر عدد من الكتاب بجهة تادلة - أزيلال الذين صدرت لهم إبداعات أدبية خلال السنة الجارية في مختلف الميادين كالشعر والسرد والدراسات المرتبطة بهذه الجهة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا المعرض، المنظم بتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، وجامعة مولاي سليمان، يتوجه إلى جميع شرائح ومكونات المجتمع خاصة فئة الاطفال والنساء، مبرزا أن فقرات المعرض ستتميز بتنظيم حفل توقيع مجموعة من الكتب، على الخصوص، في الشعر والرواية والقصة القصيرة، فضلا عن توقيع عدد من الدراسات في مجال المسرح.

ويشتمل البرنامج، أيضا، على لقاءات مع عدد من الكتاب، بالإضافة إلى تنظيم ورشة تكوينية وأنشطة في مجال القراءة والكتابة الموجهة على الخصوص للأطفال.

مجموع المشاهدات: 852 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة