الرئيسية | متفرقات | جمعية (المغرب مقاولون) تنظم يومي 29 و30 نونبر الجاري لقاء بباريس حول احداث المقاولات

جمعية (المغرب مقاولون) تنظم يومي 29 و30 نونبر الجاري لقاء بباريس حول احداث المقاولات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تنظم جمعية (المغرب مقاولون) يومي 29 و30 نونبر الجاري بمعهد العالم العربي بباريس لقاء حول احداث المقاولات، وهو موعد يختتم سنويا مسابقة (ترومبلان ماروك) ويكافىء حاملي المشاريع الراغبين في خلق او تطوير مقاولاتهم بالمغرب.

ويكتسي لقاء هذه السنة طابعا استثنائيا لكونه يندرج في اطار استمرارية التظاهرة الكبرى (المغرب المعاصر) بمعهد العالم العربي بباريس التي تبرز مختلف جوانب الحراك الثقافي وفن العيش بالمغرب، كما يتزامن مع تخليد الذكرى الخامسة عشر لتأسيس جمعية (المغرب مقاولون).

وذكر المنظمون أن هذا اللقاء الذي يشارك فيه جامعيون وفاعلون في المحيط المقاولاتي والمالي بالمغرب ، ورؤساء مقاولات، سيسلط الضوء على تطور المقاولات بالمغرب ، مشيرين الى أن هذه التظاهرة تهدف أساسا الى بناء مغرب مقاولي المستقبل .

ويعرض المشاركون خلال اللقاء رؤيتهم للأوراش الكبرى التي انجزت بالمغرب والتي مكنت البلاد من تبوء موقع الفاعل الاساسي في الاقتصاد الافريقي خلال السنوات الخمسة عشر الماضية.

وسيناقش المشاركون خلال اللقاء عددا من المواضيع من بينها "المغرب مركز اقليمي نحو افريقيا" و"آفاق التنمية في مجال احداث المقاولات بالمغرب " و"المغرب بلد مسهل للاعمال وارض للمقاولين".

وتختتم التظاهرة يوم 30 نونبر بمنح جوائز لافضل مشاريع المقاولات في اطار برنامج (ترومبلان ماروك).

مجموع المشاهدات: 953 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة