الرئيسية | متفرقات | لقاء حول "الإدارة المغربية في مواجهة إشكالية إعداد الخلف" بالرباط يوم الثلاثاء المقبل

لقاء حول "الإدارة المغربية في مواجهة إشكالية إعداد الخلف" بالرباط يوم الثلاثاء المقبل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

ينظم المرصد المغربي للإدارة العمومية، يوم الثلاثاء القادم بالرباط، لقاء دراسيا حول موضوع "الإدارة المغربية في مواجهة إشكالية إعداد الخلف القادر على حمل المشعل .. أي منهجية وأي وسائل ¿".

وحسب بلاغ للمرصد فإن هذا اللقاء، الذي سينظم بتعاون مع المدرسة الوطنية للإدارة، يندرج في إطار دورة للتفكير أطلقها المركز حول قضايا كبرى تهم الإدارة المغربية.

وأضاف البلاغ أن هذا اللقاء يتوخى فتح "نقاش موضوعي وجاد" حول إشكالية إعداد الخلف القادر على حمل المشعل وتجلياتها والتحديات التي تطرحها على الإدارات"، وكذا تبادل الآراء حول الخطوات التي يتعين اتباعها بمختلف القطاعات في هذا المجال والحلول التي يتعين التوصل إليها من أجل مواجهة الإكراهات الناجمة عن هذه الإشكالية.

ويهدف هذا الملتقى كذلك إلى تشجيع عقد اللقاء بين الباحثين والمنتخبين والخبراء بالقطاعين العام والخاص والإدارات الترابية والمجتمع المدني بهدف النهوض بالتبادل والمعرفة في مجال التسيير والحكامة وإنجاز أبحاث ودراسات، وتكوين والتفكير في استراتيجيات إصلاح وتحديث الإدارة والتنمية والحكامة، والتعريف بالممارسات والابتكارات التي تم إنجازها في القطاعين العام والخاص، بهدف تحسين مردودية وجودة الخدمات المقدمة.

مجموع المشاهدات: 1061 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة