الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 27 نونبر

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 27 نونبر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن تكون الأجواء، غدا الخميس، غائمة ستعطي زخات أحيانا رعدية بالسهول الأطلسية، الداخل الشمالي للمملكة، الوسط، شرق المرتفعات، الأقاليم الجنوبية، شمال الداخلة وشرق المملكة خلال النهار.

وفي الليلة القادمة، ستكون الأمطار والزخات أكثر أهمية بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى مع تساقط برد محلي، فيما ستعرف القمم التي يتعدى علوها 1700م تساقطات ثلجية.

كما يرتقب أن تكون السماء غائمة وممطرة بالنصف الشمالي، وكذا وسط المملكة خلال الليلة المقبلة.

وستهب الرياح قوية نوعا ما إلى قوية جنوبية -غربية بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى، وستصبح قوية إلى جد قوية خلال الليلة القادمة، ومعتدلة إلى قوية من القطاع الغربي إلى جنوبية على العموم بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص درجة و05 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 04 و09 درجات بالسفوح الجنوبية-الشرقية وشرق البلاد، وستكون في حدود 10 و16 درجات بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 06 و11 درجة بكل من المرتفعات، والهضاب العليا، وما بين 10 و15 درجة بالجنوب الشرقي، وهضاب الفوسفاط والشرق، وستكون في حدود 16 إلى 22 درجة بالمناطق الشمالية والوسطى وما بين 20 إلى 26 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقوي الهيجان بالبوغاز، وقوي الهيجان إلى جد قوي الهيجان ما بين طنجة والصويرة، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وطرفاية، وهائجا بالجنوب.

مجموع المشاهدات: 1638 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة