الرئيسية | اقتصاد | الوفا : صندوق المقاصة هدفه الاساسي ضمان استقرار الأسعار

الوفا : صندوق المقاصة هدفه الاساسي ضمان استقرار الأسعار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوفا : صندوق المقاصة هدفه الاساسي ضمان استقرار الأسعار
 

قال السيد محمد الوفا الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة ، اليوم الثلاثاء بالرباط، إن صندوق المقاصة يروم أساسا ضمان استقرار الأسعار وليس دعم القدرة الشرائية.

وأوضح السيد الوفا، الذي حل ضيفا على منتدى وكالة المغرب العربي للأنباء، أن الصندوق دعم ما مجموعه 141 مادة منذ إحداثه سنة 1941 من بينها الكيروزين.

وبخصوص المحروقات، أبرز الوزير المنتدب أن هذه المادة تم دعمها في ثلاث مناسبات من قبل صندوق المقاصة.

مجموع المشاهدات: 2240 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مغربي
وامكتحشموش
وا مكتحشموش؟ وا على من كتكذبو ؟را قرن الكوكل والفيسبوك ويكليكس وكولدمان هذا. سير امولأي لجامع الفنا عود الأزلية والخريفة ديالك.صندوق المقاصة توجد باش يعوض ONA لأن كلشي المواد كانت بيدها وخصوصا السكر الشاي الزبدة الدقيق ومشتقاته الحليب المشروبات بنوعيها والبترول والزيت....باش الشعب يبقى ساكت كانت ONA كتاخد من ميزانية الدولة يعني سموه صندوق المقاصة داكشي للي كتنقص من ثمن المواد. وحتا شي حكومة ما قدرات تمسو. أنتما " البجدا"ما عندكم زهر جيتو في الوقت للي ONA باعت الحليب هو يتزاد باعت الزيت طلع للسما باعت تقريبا كلشي أو كالو الثومة بفامكم الباجدا مخصش يبقى صندوق المقاصة يعاون الناس للي شراو هده المواد. هذه هي الحقيقة الحلايقي. ولكن ماتقدرش تقولها اسي الوفا لا انت لا رءيسك الملتحي -هل يكذب المؤمن؟ نخليكم تجاوبو على هذا السؤال في خلوتكم وعند ربكم تسألون عما كنتم تعملون.
مقبول مرفوض
0
2014/12/17 - 02:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة