الرئيسية | اقتصاد | قريبا ، شركة إسرائيلية قد تدخل سوق الانترنت بالمغرب

قريبا ، شركة إسرائيلية قد تدخل سوق الانترنت بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قريبا ، شركة إسرائيلية قد تدخل سوق الانترنت بالمغرب
 

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

أكد أحد كبار مسؤولي مجموعة نازتيك ، التي تضم عدة شركات إسرائيلية، المتخصصة في مجال الانترنت أن الشركة وضعت دخول الأسواق العربية كواحد من مخططاتها الاستراتيجية في السنوات القادمة.

وحسب موقع les echos  الفرنسي ، فإن المجموعة الاسرائيلية تراقب بدقة واقع سوق الانترنت بكل من المغرب والعراق ومصر ولبنان بهدف البحث عن شريك اقتصادي فاعل بتلك البلدان.

وأضاف فادي سويدان أن مجموعته قد عقدت بالفعل عدة لقاءات مع رجال أعمال من الدول المذكورة ، من أجل تحديد شركائها المستقبليين.

 

مجموع المشاهدات: 3978 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الدبياني
مكر اليهود
الكل يعلم أن أغلب الشركات المعلوماتية وحتى في صناعة أجزاء الحواسيب في أمريكا وأوروبا هي يهودية بشكل من الأشكال سواء علنا أو سرا فنحن نتعامل معهم رغما عنا ولو بطريقة ماكرة عن طريق وكلاء أوروبيين أو أمريكيين لحساسية الموضوع عند العرب .والمستجد الأن ليس هو الإستتمار في الدول العربية لأجل الإستثمار ولكن لأجل اعلان التعاون لغرض التطبيع معهم فهم سئمو من المكر الذي يقومون به في التعامل معنا كما يفعلون في الأردن عندما يقومون يتلفيف تمورهم به لتباع لهم في البلاد العربية لأنه لو لفت في اسرائيل فلن يشتريها العرب وبهذا فان اعلان هذه الشركة استثمارها في المغرب هو من أجل تطبيع العلاقات وليس لأجل الإستثمار لأننا أصلا متعاونين فيما بيننا بطرق ماكرة وكذلك الإعتراف بإسرائيل دولة مكان فلسطين
مقبول مرفوض
0
2014/12/27 - 05:23
2 | MUST
shalom
marhaban b oulad 3amna fi darna
مقبول مرفوض
-3
2014/12/27 - 05:44
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة