الرئيسية | اقتصاد | زيادات مهمة في تعويضات بياطرة القطاع العام وهذه قيمتها

زيادات مهمة في تعويضات بياطرة القطاع العام وهذه قيمتها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زيادات مهمة في تعويضات بياطرة القطاع العام وهذه قيمتها
 

أخبارنا المغربية 

كشف مصدر نقابي من وزارة الفلاحة والصيد البحري أن الحكومة تعد لزيادة مهمة سيستفيد منها الأطباء البياطرة العاملون في القطاع العمومي.

و أوضح مصدر يومية المساء صاحبة الخبر، أن هذه الزيادات ستكون عبارة عن تعويضات عن التخصص ستتراوح قيمتها بين 4900 درهم كحد أدنى و5800 درهم كحد أقصى. 

ومن المقرر في حالة المصادقة على مشروع المرسوم رقم 2.14.594، القاضي بتغيير المرسوم رقم 2.00.279 بشأن النظام الأساسي الخاص بهيئة الأطباء البياطرة المشتركة بين الوزارات، أن يستفيد الأطباء البياطرة المختصون من زيادات في رواتبهم الشهرية عبارة عن تعويضات عن التخصص تحسب لهم بأثر رجعي ابتداء من يوليوز 2011. وستتوزع هذه التعويضات بين 4900 درهم للبياطرة المختصين من الدرجة الأولى، و5200 درهم للبياطرة من الدرجة الممتازة، و5500 درهم شهريا بالنسبة للبياطرة المختصين من الدرجة الاستثنائية، و5800 درهم شهريا للبياطرة المتخصصين من خارج الدرجة.

 

مجموع المشاهدات: 5932 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مسلم
لا حول ولا قوة الا بالله
أين التعويضات عن العالم القروي
مقبول مرفوض
2
2015/01/23 - 09:21
2 | Autre agent de l'agriculture
le portefeuille du ministere n'est ouvert que pour les véto.!
Comme si les veterinaires font tout le travail, alors que leur tache sont souvent accomplies par les techniciens sans aucune indemnité pour le risque encoru à la place des docteurs qui restent dans leur bureau. Comme si le ministere de l'agriculture n est composé que des veto; il n ya pas de tech. ni d'ingenieurs ni d'autre categories de fonctionnaires qui eux ne meritent rien de la part du ministere du tutelle.
مقبول مرفوض
1
2015/01/24 - 06:50
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة