الرئيسية | اقتصاد | تتويج المغرب في معرض جنيف الدولي للاختراعات

تتويج المغرب في معرض جنيف الدولي للاختراعات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تتويج المغرب في معرض جنيف الدولي للاختراعات تتويج المغرب في معرض جنيف الدولي للاختراعات
 

توج اتحاد المخترعين المغاربة، مؤخرا، خلال مشاركته في الدورة ال43 لمعرض جنيف الدولي للاختراعات، الذي يعد أهم تظاهرة من نوعها في العالم.

 

وحصل اتحاد المخترعين المغاربة خلال هذه المشاركة على مجموعة من الجوائز الدولية، منها ميداليتين ذهبيتين للفيدرالية الفرنسية للمخترعين، ودبلوم جمعية المخترعين للبرتغال "إنفانتاريوم ساينس"، فضلا عن لقب المؤسسة الوطنية للمخترعين الليبيين.

 

وحصد الاتحاد، الذي يرأسه المخترع مجيد البوعزاوي، أيضا على الميدالية الفضية لمعرض جنيف الذي قدم فيه ألف مخترع من طرف 752 عارض قدموا من 48 بلدا.

 

وكرم البوعزاوي على الخصوص على اختراعه "مالتي فيو تي في"، والذي يتيح لمجموعة من الأشخاص مشاهدة برامج مختلفة على نفس جهاز التلفاز أو لكل شخص مشاهدة نفس البرنامج على كافة مساحة الشاشة حسب الموقع الذي يوجد فيه.

 

وتندرج المشاركة المغربية في معرض جنيف في إطار أهداف الاتحاد الرامية إلى الرفع من عدد المنتمين وتوحيد الفاعلين الأساسيين في هذا المجال على مرافقة حاملي براءات الاختراعات وتمكينهم من فرص تسويق اختراعاتهم.

 

كما يهدف الاتحاد إلى تعزيز الشراكات الاستراتيجية على الصعيد الوطني والدولي، وتثمين التجارب، وتنظيم معرض دولي للاختراعات بالمغرب سنويا.

مجموع المشاهدات: 4021 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | اسماعيل
سيروا الله يحفظكم وينصركم يامغاربة العز لو اتكلنا على المدمنين لن تقم لنا قائمة خصوصا ونحن وسط الاعداء سيروا الى الامام وفقكم الله لما فيه خير لهذه الامة كما لا انسى ان اشدعلى ايدي القوات المسلحة الملكية ومهندسيها البررة الذين يطورون الاسلحة التي يتم اقتناءها هذا كله يرعب الجيران وفقكم الله
مقبول مرفوض
5
2015/04/25 - 03:56
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة