الرئيسية | اقتصاد | الشوباني مطالب بالكشف عن سبل صرف مليار و 700 مليون و المخصصة للحوار الوطني مع الجمعيات

الشوباني مطالب بالكشف عن سبل صرف مليار و 700 مليون و المخصصة للحوار الوطني مع الجمعيات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشوباني مطالب بالكشف عن سبل صرف مليار و 700 مليون و المخصصة للحوار الوطني مع الجمعيات
 

أخبارنا المغربية 

بعدما بدأت قضية خطبة الوزير الشوباني لزميلته في الحكومة بنخلدون بالهدوء، وجد الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني نفسه مطالبا بإيفاد الوثائق التي تحدد سبل صرف ميزانية 17 مليون درهم، التي خصصتها الحكومة للحوار الوطني للمجتمع المدني.

و  وفق يومية الصباح لعدد الغد، فقد أمر  محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية بإجراء افتحاص لمالية الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، التي يحمل حقيبتها الحبيب الشوباني، وذلك في ما يتعلق بصرف مليار و700 مليون سنتيم المخصصة للحوار الوطني.

و تابعت نفس الصحيفة أن الوزارة مطالبة بالكشف عن تفاصيل طلبات العروض وطرق إنجازها.

مجموع المشاهدات: 2836 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | متتبع
الافتحاص المالي
إن تسمع لهم تعجبك أقوالهم والله يعلم ما تخفي صدورهم.الراجل راه بخبيزتو ويضرب حسي مسي بحال استاذو .... ملحوظة نرجو مراقبة مالية صارمة فغالبا ما تتم الصفقات المشبوهة واختلاس المال العام مع قرب نهاية كل حكومة .
مقبول مرفوض
1
2015/05/05 - 10:46
2 | dima jadid
افتحاص الوزارة
ن أشدَّ ما تُصاب به مؤسسة من المؤسسات أو جماعة أو حتى بيت من البيوت هو أن يكون مديرها وقائدها وربها وحاميها ظالما ؛ لا يري إلا نفسه ولا يسعى إلا لمصالحه . فكيف إذا جمع مع الظلم غدرا وكذبا وخيانة ؟!! كذلك الحال في الأمم والدول ؛ فينصر الله الدولة العادلة وإن كانت كافرة ولا ينصر الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة {وَمَكَرُوا مَكْرًا وَمَكَرْنَا مَكْرًا وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ * فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ مَكْرِهِمْ أَنَّا دَمَّرْنَاهُمْ وَقَوْمَهُمْ أَجْمَعِينَ *فَتِلْكَ بُيُوتُهُمْ خَاوِيَةً بِمَا ظَلَمُوا إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ } (النمل :50-52) إِذا خَـــانَ الأميرُ وكاتباهُ *** وقاضِي الأَرْضِ داهَنَ في القَضاءِ فَوَيْلٌ ثُمَّ وَيْلٌ ثُمَّ وَيْلُ *** لِقاضِي الأَرْضِ منْ قَاضِي السَّــمــاءِ
مقبول مرفوض
3
2015/05/05 - 11:20
3 | observateur
et ils disent :il n'a pas d'argent, nous sommes en crise.
مقبول مرفوض
1
2015/05/05 - 11:33
4 | abou mohamed
les hommmes pgd
C est grande aventure des pgd mariage eau electricite greve baton et accidents.nous savoonspas ce qui nous attendent et de plus je ne vote jamais pour pgd
مقبول مرفوض
0
2015/05/06 - 09:20
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة