الرئيسية | اقتصاد | الـONCF يعلن عن تغييرات في مواقيت القطارات بالمغرب

الـONCF يعلن عن تغييرات في مواقيت القطارات بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الـONCF يعلن عن تغييرات على مواقيت القطارات بالمغرب الـONCF يعلن عن تغييرات على مواقيت القطارات بالمغرب
 

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه سيجري، ابتداء من يوم غد السبت فاتح غشت 2015، تعديلا طفيفا على مواقيت القطارات بمحاور الدار البيضاء الميناء و  مطار محمد الخامس، والدار البيضاء الميناء و  القنيطرة، وذلك لمواكبة تطلعات زبائنه.

وأوضح المكتب الوطني، في بلاغ له اليوم الجمعة، أن هذه التعديلات تتمثل بالنسبة لمحور الدار البيضاء الميناء و  مطار محمد الخامس بانطلاق جل القطارات على الساعة عوض الساعة+55 ووصول جل القطارات على الساعة+45 عوض الساعة+40.

وأضاف البلاغ أنه سيتم حذف جميع توقفات قطارات مطار محمد الخامس بمحطة بوسكورة، التي ستبقى موصولة بالقطارات المتوجهة والقادمة من سطات والجديدة وخريبكة وواد زم.

وفي ما يتعلق بمحور الدار البيضاء الميناء و القنيطرة، أشار البلاغ إلى أن القطارات المكوكية رقم 24 و28 و32 و46 ستنطلق من محطة سلا -تابريكت عوض محطة القنيطرة المدينة، في حين ستصل القطارات المكوكية رقم 13 و17 و21 و35 إلى محطة سلا - تابريكت عوض محطة القنيطرة المدينة.

وأضاف المصدر ذاته أنه بالنسبة لمحطة القنيطرة فسينطلق القطار المكوكي رقم 26 من محطة القنيطرة المدينة عوض محطة سلا - تابريكت، وسيصل القطار المكوكي رقم 15 إلى محطة القنيطرة المدينة عوض محطة سلا - تابريكت، فيما ستتوقف القطارات المكوكية رقم 19 و30 بمحطة تمارة عوض القطارات رقم 17 و28.

وأكد المكتب أن مواقيت القطارات المكوكية الأخرى لن يطرأ عليها أي تغيير، وأنه علاوة على ذلك ستعرف القطارات رقم 119 (الدار البيضاء المسافرون - فاس) ورقم 121 (طنجة - الدار البيضاء الميناء) ورقم 183 (طنجة - فاس)، بعض التغييرات الطفيفة.

ودعا المكتب الوطني للسكك الحديدية المسافرين على متن القطارات، الراغبين في المزيد من المعلومات حول مواقيت القطارات، الاتصال بمركز الاتصالات الهاتفية أو بمواقعه على شبكة التواصل الاجتماعي.

مجموع المشاهدات: 8203 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ولد العياشية
الآه يجيبكم على خير
القطارات في المغرب غالبا ما تتأخر بالساعة والزيادة ،والمسافرون المساكين نظرا لعدم توفرهم على بديل ينتظرون وينتظرون ،ولا من يرحم ،ناهيك عن الجو المريض الذي يعيشه المسافرون داخل المقصورات من حرارة الجو خلال الصيف للاعطاب التي تعرفها المكيفات ،للإشارة فالقطار في اليابان تتأخر خلال السنة باكملها بما لا يتعدى ال7ثوان ،مفارقة عجيبة غريبة..
مقبول مرفوض
2
2015/07/31 - 10:42
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة