الرئيسية | اقتصاد | توقف حركة الملاحة البحرية بين ميناء طنجة المدينة و طريفة الاسباني بسبب سوء أحوال الطقس

توقف حركة الملاحة البحرية بين ميناء طنجة المدينة و طريفة الاسباني بسبب سوء أحوال الطقس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقف حركة الملاحة البحرية بين ميناء طنجة المدينة و طريفة الاسباني بسبب سوء أحوال الطقس توقف حركة الملاحة البحرية بين ميناء طنجة المدينة و طريفة الاسباني بسبب سوء أحوال الطقس
 

 أفاد مصدر مسؤول من قبطانية ميناء طنجة المدينة ،اليوم الثلاثاء ، أن حركة الملاحة البحرية بين ميناء طنجة المدينة وطريفة بجنوب إسبانيا توقفت مؤقتا بسبب سوء أحوال الطقس.

واوضح المسؤول عن قبطانية ميناء طنجة المدينة محمد أوقبلي ،في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، ان البواخر التي تؤمن الخط البحري الرابط بين ميناء طنجة المدينة وميناء طريفة بجنوب إسبانيا توقفت ""مؤقتا " مساء أمس الاثنين ،بسبب الرياح القوية والاضطرابات الجوية التي يعرفها عامة مضيق جبل طارق ،وهو ما يصعب ولوج البواخر المعنية الى ميناء طريفة الاسباني .

واكد ذات المصدر ان قبطانية ميناء طنجة المدينة ستعلن في إشعار آخر عن استئناف حركة النقل البحري بين الميناءين في حال توفر الظروف الجوية المناسبة لذلك، مضيفا انه المتوقع ان تستأنف حركة الملاحة البحرية بين ميناء طنجة المدينة وميناء طريفة منتصف يوم غد الاربعاء في حال تحسن الاحوال الجوية على مستوى مضيق جبل طارق .

وأجبرت الرياح القوية التي يشهدها غرب مضيق جبل طارق إلى اغلاق ميناء طريفة أبوابه، وبالتالي توقف الملاحة البحرية اليومية بينه وبين ميناء طنجة المدينة منذ الساعة الثامنة ليلا من أمس الاثنين.

وتجدر الاشارة الى ان الخط البحري الرابط بين ميناء طنجة المتوسط وميناء الجزيرة الخضراء الاسباني يشتغل بشكل عادي دون أن يطرأ عليه أي تغيير. 

مجموع المشاهدات: 3190 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة